السبت 13 أبريل / أبريل 2024

عين ليفربول على "بديل محمد صلاح".. هل يغادر النادي؟

عين ليفربول على "بديل محمد صلاح".. هل يغادر النادي؟

Changed

نجم فريق ليفربول محمد صلاح.
نجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح (غيتي)
بدأت فكرة رحيل محمد صلاح عن ليفربول تتبلور مع تصاعد أخبار عن اهتمام متزايد بضمه إلى الدوري الإسباني، فيما يبحث النادي الشهير عن "بديل" له.

أشار تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية إلى أنّ أنظار نادي ليفربول تتجه نحو نادي بروسيا دورتموند، لعقد صفقة مع لاعبها الذي قدم أداءً مبهرًا مؤخرًا جايدون سانشو ليكون بديلًا لمحمد صلاح.

ووفقًا لـ"بيلد"، فإن عروض سانشو "لم تمر مرور الكرام" عند مدرب الفريق الأحمر يورغن كلوب، إذ يرى مراقبون أن كلوب وضع جايدون سانشو على رأس اهتماماته خلال الصيف المقبل في حال خروج صلاح في نهاية الموسم.

فقد بدأت فكرة رحيل محمد صلاح عن ليفربول تتبلور مع تصاعد أخبار عن اهتمام متزايد بضمه إلى الدوري الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن هذه الخطة تواجهها عوائق متعددة أبرزها أنها لن تنجح إلا في حالة رحيل المصري محمد صلاح أو السنغالي ساديو ماني؛ ما يسهل على ليفربول تأمين المبلغ المرجو لإتمام العقد، إذ أكّدت مصادر أن سانشو لن ينتقل إلا مقابل مردود لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، وهو ما لا يملكه النادي حاليًا بسبب الصعوبات التي تبعت كورونا.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، سجّل 45 هدفًا و56 تمريرة حاسمة خلال المواسم الثلاثة الماضية، وصنع اللاعب الدولي الإنكليزي اسمًا لنفسه في ألمانيا منذ مغادرته أكاديمية مانشستر سيتي في 2017.

المصادر:
توداي

شارك القصة

تابع القراءة
Close