الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

الإشادات لم تتوقف.. ليلة "عربية" صنعها رياض محرز في دوري الأبطال

الإشادات لم تتوقف.. ليلة "عربية" صنعها رياض محرز في دوري الأبطال

Changed

مانشستر سيتي
تصدر محرز معظم عناوين الصحف البريطانية والعالمية الرياضية (ذا صن)
أصبح الاعب الجزائري رياض محرز نجم مواقع التواصل بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمام باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تضج مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادات والتعليقات التي تشيد بالأداء العالي الذي قدمه نجم مانشستر سيتي؛ رياض محرز خاصة أمام فريق باريس سان جيرمان، أمس الأربعاء، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وكان اللاعب الجزائري قاد فريقه للفوز بنتيجة 2-1 في باريس، بعد تسجيله هدف الانتصار من ضربة حرة في الدقيقة 70 من عمر المباراة. 

وتقدم باريس سان جيرمان في الشوط الأول عبر قائده ماركينيهوس البرازيلي، وفي الشوط الثاني سجل دي بروين هدف التعادل لسيتي، وبعد دقائق تقدم البلجيكي مع محرز لتنفيذ الكرة الحرة لكن الأول تركها للنجم الجزائري الذي سددها بطريقة متقنة.

وتصدر محرز عناوين الصحف البريطانية والعالمية بعد المباراة. وتفردت صحيفتا "ذا صن و"ستار سبورت" بعناوين تلاعبت فيها بالأحرف الأولى من كلمتي "مارفل" أي الأعجوبة،  و"ماجيك" وتعني الساحر، واستبدلتهما بالأحرف الأولى من اسم النجم الجزائري لتصبحا "مهرفل" و"مهجيك" نسبة للفظ اسم محرز باللغة الإنكليزية "مهرز".

وأعاد محرز بهدفه أمس ذكريات بطولة أمم أفريقيا عام 2019 حين قاد المنتخب الجزائري للمباراة النهائية أمام نيجيريا في دور نصف النهائي، حيث كان المنتخبان متعادلين بهدف لكل منهما، قبل أن يسدد محرز ركلة حرة مماثلة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة معلنا فوز منتخب بلاده.

وأثنى مدرب سيتي الإسباني بيب غوارديولا على أداء مهاجمه، وقال في تصريحاته بعد المباراة إن رياض محرز لديه شخصية كبيرة، "هو رجل لا يشعر بالضغط في المراحل الكبيرة، بل يتعامل معها بشكل جيد حقًا". ونال اللاعب الجزائري العديد من الإشادات على مواقع التواصل، وانهالت التعليقات المشيدة بأداء النجم العربي. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close