الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

بعد إقالته من توتنهام.. مورينيو يخطط لـ"مستقبله" في عالم كرة القدم

بعد إقالته من توتنهام.. مورينيو يخطط لـ"مستقبله" في عالم كرة القدم

Changed

جوزيه مورينيو
أشار جوزيه مورينيو إلى أنه لن يتعجّل العودة إلى التدريب، ويتوقع أن يعمل محلّلًا خلال بطولة أوروبا المقررة الصيف المقبل (غيتي)
قال مورينو إنه لن يستعجل العودة إلى التدريب، وذلك بعدما أقاله نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في أبريل الماضي.

صرّح المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو إنه لا ينوي العودة للعمل في التدريب في الموسم المقبل بعد أن أقاله نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في أبريل/ نيسان الماضي. وأكّد أنه سينتظر العرض المناسب من النادي المناسب.

وأقال توتنهام مورينيو قبل ستة أيام فقط من موعد مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة المحلية، التي انتهت بفوز سيتي، في 19 أبريل/ نيسان الماضي وبعد 17 شهرًا من توليه المهمه، بسبب تراجع أداء ونتائج النادي اللندني.

وأشار مورينيو إلى أنه لن يستعجل العودة إلى التدريب، ويتوقع أن يعمل محللًا خلال بطولة أوروبا المقررة في الصيف المقبل.

وقال مورينيو في مقابلة مع مجلة "تايمز": "ليس لدي خطط. وأنا أمارس حياتي العادية وأشعر بالانتعاش وبالهدوء. أنا في عطلة. ولدي مزيد من الوقت للقيام بالتزاماتي".

وأضاف: "سأنتظر العودة إلى كرة القدم، ليس فقط مع النادي المناسب لكن أيضًا مع الثقافة المناسبة. ربما لا يحدث هذا في الموسم المقبل".

وسبق لمورينيو، البالغ 58 عامًا تدريب أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

ويمر توتنهام بسلسلة نتائج سيئة هذا الموسم، وتشعر الجماهير بالاستياء من طريقة لعب النادي. ففي ديسمبر/ كانون الأول الماضي كان توتنهام اللندني في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يبدأ في التراجع.

وحاليًا يحتل المركز السابع برصيد 53 نقطة من 33 مباراة، وسيلتقي غدًا الأحد مع شيفيلد يونايتد.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close