الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

حوار متوتر بين محرز ولاعبي سان جيرمان.. هل استهزأ النجم الجزائري بالمدافع الهولندي؟

حوار متوتر بين محرز ولاعبي سان جيرمان.. هل استهزأ النجم الجزائري بالمدافع الهولندي؟

Changed

مانشستر سيتي
غاندوغان على الأرض وبدا أمامه محرز في لحظة الجدال بينه وبين لاعبي سان جيرمان (غيتي)
دار حوار متوتر خلال مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بين رياض محرز الذي سجل هدف الفوز لفريقه ولاعبي سان جيرمان بعد الخطأ الذي ارتكبه إدريسا على غاندوغان.

شهدت المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ضمن مباراة ذهاب نصف النهائي لدوري الأبطال الأربعاء الماضي حوارًا متوترًا بين النجم الجزائري رياض محرز ولاعبي سان جيرمان.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الى أن كاميرات شبكة "أم .آر .سي سبورت" الرياضية التقطت تفاصيل الحوار الذي دار بين محرز ولاعبي الخصم.

وكان جناح سيتي العربي قاد فريقه للفوز بنتيجة 2-1 على باريس بعدما كان الفريق الإنكليزي متخلفًا بهدف دون رد في الشوط الأول من عمر المباراة.

وسجّل النجم البلجيكي كيفن دي بروين هدف التعادل لسيتي قبل أن يسجل محرز هدفه من ضربة حرة في الدقيقة 71 خلال الشوط الثاني.

وساد التوتر على لاعبي الفريق الباريسي فنال البرازيلي نيمار إنذارًا بعد 3 دقائق من هدف محرز ثم تدخّل لاعب سان جيرمان إدريسا غاي بخشونة على لاعب وسط سيتي الألماني غاندوغان، وانهالت احتجاجات لاعبي سيتي على هذا التدخل قبل أن يشهر الحكم فليكس بريتش البطاقة الحمراء في وجه إدريسا.

وخلال الاحتجاجات التقطت الكاميرات الحوار الذي دار بين اللاعبين، قبل أن يقرر الحكم طرد لاعب باريس بعدما طلب محرز من الحكم اللجوء إلى مساعده مراقب الفيديو للتأكد من تعمد اللاعب الأذية لغاندوغان.

وهنا تدخل لاعب سان جيرمان السنغالي محاولاً إبعاد محرز الذي نهره قائلًا: "إنه خطأ جنوني"، وهنا اقترب مدافع سان جيرمان الهولندي ميتشل باكير ليردع محرز وصاح في وجهه: "لماذا تطلب ذلك من الحكم؟ فأنت لم ترً شيئًا".

وعلى الفور، انتفض محرز على لاعبي باريس وصاح بهم: "هيا هيا، اذهبوا إلى هناك. ونظر إليهم مشيرًا إلى باكير وسألهم: ولكن .. من هذا الشاب؟".

ولم يعرف ما إذا كان محرز قد استهزأ بالمدافع الهولندي، لكن الأكيد أن الأمر خلف توترًا في الملعب.

ومن المترقب أن يخوض الفريقان مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في مدينة مانشستر الإنكليزية، وستكون مهمة سان جيرمان شاقة للتعويض إذا ما أراد التأهل.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close