الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

ميسي يقود انقلابًا على فالنسيا ويُنعش حلم اللقب

ميسي يقود انقلابًا على فالنسيا ويُنعش حلم اللقب

Changed

هدف ميسي من ركلة حرة مباشرة بطريقة مميزة في الدقيقة 69
هدف ميسي من ركلة حرة مباشرة بطريقة مميزة في الدقيقة 69 (غيتي)
قلب برشلونة تأخره بهدف نظيف إلى فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل مزاحمة ريال مدريد في المركز الثاني في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

في مباراة مثيرة، قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لتحقيق الفوز على حساب مضيفه فالنسيا، بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب "ميستايا"، ضمن الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان فالنسيا أول من بادر إلى هز شباك "الكامب نو" في الشوط الثاني، بهدف أحرزه غابرييل باوليستا في الدقيقة الـ50، لكن برشلونة وجه صفعة كبيرة لمضيفه، وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل مزاحمة ريال مدريد في المركز الثاني في جدول المسابقة، ويعزز فرصه في المنافسة على اللقب.

ويدين برشلونة بالفضل في انتصاره إلى "البرغوث" الذي قاد انقلابًا بتسجيله هدفين، الأول من متابعة لركلة جزاء ضائعة في الدقيقة الـ57، والثاني من ركلة حرة مباشرة بطريقته المميزة (69). فيما أحرز المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الثالث في الدقيقة الـ63.

وحاول فالنسيا العودة إلى المباراة عندما قلص كارلوس سولير الفارق بتسديدة قوية من مدى بعيد في الدقيقة 83، لكنه لم يكن كافيًا لفالنسيا للعودة في النتيجة.

وبهذا الفوز، عاد برشلونة بقوة إلى دائرة الصراع على لقب الدوري، حيث صار يحتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة قبل 4 جولات من النهاية، متساويًا مع الوصيف ريال مدريد بفارق النتائج المباشرة، ومتأخرًا بنقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 76 نقطة.

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة، أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، أنه لا يمكن توقع من سيكون بطل "الليغا" هذا الموسم.

وأضاف: "علينا الفوز في المباريات مهما كلفنا الأمر، سنواجه أتلتيكو مدريد وبعد ذلك نرى ما يفعله ريال مدريد أمام إشبيلية".

وفي مباراة مصيرية، يخوض برشلونة صراعًا مع متصدر الدوري الإسباني الأحد المقبل، في مواجهة قد تُحدد مصير بطل الدوري لهذا الموسم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close