الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

عودة إلى الطفولة.. رونالدو قد يفاجئ الجميع في وجهته التالية بعد "يوفنتوس"

عودة إلى الطفولة.. رونالدو قد يفاجئ الجميع في وجهته التالية بعد "يوفنتوس"

Changed

رونالدو
نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو (غيتي)
ينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، وتستعد الفرق لتقديم عروض مغرية لضمه، لكن أنباء صحافية تقول إن "قلب البرتغالي" في مكان آخر.

كشف صحافي إيطالي عن وجهة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا، بعد انتهاء عقده مع فريق "يوفنتوس" الصيف المقبل.

وينقل الصحافي كلاوديو ريموندي أن هداف الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس، حريص على استكمال مسيرته المهنية في الدوري الإسباني الممتاز.

ووفق "ذا صن"، يحلم رونالدو تحديدًا بالعودة إلى نادي طفولته "سبورتينغ لشبونة"، الذي رحل عنه قبل نحو 18 عامًا.

طفولة رونالدو في "سبورتينغ لشبونة"

وكان رونالدو يبلغ من العمر 12 عامًا فقط عندما انضم إلى أكاديمية "سبورتينغ" عام 1997. وتمت ترقية رونالدو إلى الفريق الأول خلال موسم 2002-2003، حيث ظهر لأول مرة في سن الـ17.

ولمع نجم البرتغالي الشاب في ذلك الموسم، حيث سجل رونالدو خمسة أهداف في 31 مباراة قبل أن ينجح بالتعاقد معه مدرب "مانشستر يونايتد" آنذاك، السير أليكس فيرغسون، مباشرة بعد تألقه في مباراة ودية قبل الموسم.

رونالدو والعروض

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس في صيف 2022، وأشارت تقارير صحافية عدة إلى أن الفريق الإنكليزي وضع عينه على إعادة اللاعب الشهير إلى صفوفه في الصيف المقبل.

لكن "مانشستر يونايتد" غير قادر على تحمل راتب كريستيانو، الذي يحصل على 540 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع الفريق الإيطالي.

كما نقلت تقارير أخرى إلى عودة "ريال مدريد" إلى واجهة المفاوضات، إلى جانب "يونايتد"، وتحدثت عن استعداد الفريق الإسباني لتقديم عرض لرونالدو هذا الصيف، في حال غاب عن "يوفنتوس".

لكن الصحافي الإيطالي كلاوديو ريموندي يؤكد أن كريستيانو ينوي اللعب بقميص لشبونة قبل اعتزال كرة القدم.

المصادر:
ذا صن

شارك القصة

تابع القراءة
Close