الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا ويحرم "سيتي" من الاحتفال باللقب

مانشستر يونايتد يفوز على أستون فيلا ويحرم "سيتي" من الاحتفال باللقب

Changed

كافاني
كافاني لاعب مانشيستر يونايتد يحتفل بهدفه الثالث (غيتي)
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 70 نقطة من 34 مباراة، متأخرًا بعشر نقاط خلف مانشستر سيتي الذي خاض مباراة إضافية، وأهدر فرصة حسم اللقب أمس السبت.

عوّض مانشستر يونايتد تأخره ليهزم أستون فيلا 3-1 خارج الديار في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد بعد أن هز برونو فرنانديز وميسون جرينوود وإدينسون كافاني الشباك في الشوط الثاني مما حرم مانشستر سيتي من الاحتفال باللقب.

وبهذه النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 70 نقطة من 34 مباراة، متأخرًا بعشر نقاط خلف سيتي الذي خاض مباراة إضافية وأهدر فرصة حسم اللقب أمس السبت بخسارته 2-1 أمام ضيفه تشيلسي.

ومنح برتران تراوري التقدم لفيلا في الدقيقة 24 بتسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى من 15 مترًا بعد أداء دفاعي سيئ من الضيوف الذين فقدوا الكرة عدة مرات في نصف ملعبهم.

وعادل فرنانديز النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 52 مرسلًا حارس فيلا إميليانو مارتينيز إلى الجهة الخاطئة بتسديدة نفذها بهدوء من علامة الجزاء بعد سلسلة من التدخلات المتهورة من دوغلاس لويز أسقطت بول بوغبا أرضًا.

وقلَب غرينوود المباراة رأسًا على عقب بعد أربع دقائق لاحقة بتسديدة جيدة من داخل منطقة الجزاء بعد أن استدار متجاوزًا مدافع فيلا تايرون مينغس.

وأكد البديل كافاني انتصار يونايتد بضربة رأس رائعة في الدقيقة 87 قبل أن يُطرد أولي واتكنز مهاجم فيلا لحصوله على الإنذار الثاني بسبب ادعاء السقوط داخل منطقة جزاء يونايتد.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close