الخميس 28 مارس / مارس 2024

"صفقة شبه محسومة".. مهاجم سيتي أغويرو يقترب من الانضمام إلى برشلونة

"صفقة شبه محسومة".. مهاجم سيتي أغويرو يقترب من الانضمام إلى برشلونة

Changed

سيرجيو أغويرو
لطالما عبر أغويرو عن رغبته في اللعب إلى جانب صديقه وزميله في المنتخب الأرجنتيني ميسي (غيتي)
يقترب المهاجم التاريخي لنادي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو من الانضمام لنادي برشلونة إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي.

أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن صفقة انتقال مهاجم فريق مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو إلى صفوف نادي برشلونة باتت شبه منجزة.

وأكد برنامج "شيرنجيتو" الإسباني الشهير والمتخصص بكرة القدم أن الصفقة قد أنجزت بالفعل، كما دعمته بذلك صحيفة "لا فانغارديا".

وسيكون الانتقال بمثابة "حلم" لأغويرو الذي لطالما أبدى رغبته باللعب إلى جانب صديقه ومواطنه ليونيل ميسي.

وقالت "ديلي ميل" البريطانية: إن أغويرو صاحب الـ33 عامًا "مجنون" في رغبته بالانضمام إلى برشلونة لهذا السبب، وقد أوضح وكلاء اللاعب ذلك لرئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا.

وأشارت صحيفة "سبورت" القريبة من أروقة النادي الإسباني إلى أن أغويرو الذي يكسب حوالي 12 مليون يورو (10.3 مليون جنيه إسترليني) سنويًا، على استعداد لخفض أجره بغية تأمين الانتقال إلى برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية.

ويأمل برشلونة أن يؤدي وصول أغويرو إلى إقناع ميسي بالبقاء وتوقيع عقد جديد لمدة عامين مع عقده الحالي الذي سينتهي في نهاية يونيو/ حزيران القادم.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد كشفت قبل أيام أن أغويرو اشترط بقاء ميسي في برشلونة، خاصة أن الأخير قد أجّل فكرة الرحيل من النادي الكاتالوني للصيف المقبل بعد أن كشف السنة الماضية رغبته في ترك الفريق. 

ويعول مشجعو نادي برشلونة على عودة لابورتا من جديد لرئاسة النادي الكاتالوني بعد سلسة طويلة من المشاكل التي عانى منها نجمهم ميسي مع الإدارة السابقة. وتجمع لابورتا مع ميسي صداقة واحترام متبادلين.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة