الإثنين 14 يونيو / June 2021

الإعلان رسميًا عن موعد انطلاق بطولة "خليجي 25" في العراق

الإعلان رسميًا عن موعد انطلاق بطولة "خليجي 25" في العراق
الجمعة 14 أيار 2021

حدد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي موعد إقامة بطولة خليجي 25، التي مُنح العراق حق استضافتها في وقت سابق في مدينة البصرة جنوب البلاد.

وذكر بيان للهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم أن اتحاد كأس الخليج حدد الرابع والعشرين من ديسمبر/كانون الاول موعدًا لافتتاح خليجي 25 التي تستمر حتى السابع من يناير/كانون الثاني المقبلين.

وكشف البيان أنه سيتم تشكيل لجنة تنظيمية عليا للبطولة يرأسها وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، وتضم محافظ البصرة أسعد العيداني نائبًا له.

وقرر المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي نهاية الشهر الماضي إقامة بطولة خليجي 25 في العراق بعد أن مهد انسحاب قطر كدولة بديلة لاستضافة البطولة، الطريق لإقامة المباريات في مدينة البصرة.

واللافت أن خليجي 25 وحسب الموعد المثبت، ستنطلق بعد أسبوع على موعد اختتام بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الثامن عشر من ديسمبر/ ايلول المقبل.

وهذه هي المرة الثانية التي يستضيف فيها العراق البطولة بعدما استضافت العاصمة بغداد النسخة الخامسة عام 1979 وتوج بلقبها آنذاك.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ ساعة
ماركينيوس لحظة تسجيله هدف البرازيل الأول (غيتي)
ماركينيوس لحظة تسجيله هدف البرازيل الأول (غيتي)
شارك
Share

سحقت البرازيل فنزويلا بثلاثية نظيفة في افتتاح كوبا أميركا، بينما حققت كولومبيا فوزًا مهمًا على الإكوادور لتتجه الأنظار الليلة إلى مباراة الأرجنتين الأولى مع تشيلي.

رياضة - أوروبا
منذ 12 ساعات
فرحة لاعبي منتخب هولندا بالفوز على أوكرانيا ضمن منافسة كأس أمم أوروبا (
فرحة لاعبي منتخب هولندا بالفوز على أوكرانيا ضمن منافسة كأس أمم أوروبا (غيتي)
شارك
Share

فازت إنكلترا على كرواتيا بنتيجة 1-0، فيما حققت النمسا فوزًا تاريخيًا على مقدونيا الشمالية، لتختم مباريات اليوم بفوز المنتخب الهولندي على أوكرانيا.

رياضة - فرنسا
منذ 14 ساعات
نوفاك ديوكوفيتش يقبّل كأس موسكايير بعد فوزه في المباراة النهائية ضد ستيفانوس تيتيباس(غيتي)
نوفاك ديوكوفيتش يقبّل كأس موسكايير بعد فوزه في المباراة النهائية ضد ستيفانوس تيتيباس (غيتي)
شارك
Share

أصبح اللاعب الصربي المصنف الأول عالميًا ديوكوفيتش أول لاعب يحصد جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى مرتين على الأقل منذ بداية عصر الاحتراف في 1968.

Close