الجمعة 29 مارس / مارس 2024

بعد الحديث عن عودته إلى نادي الطفولة.. وكيل رونالدو يحسم الجدل

بعد الحديث عن عودته إلى نادي الطفولة.. وكيل رونالدو يحسم الجدل

Changed

وكيل رونالدو يؤكد أن مسيرته الاحترافية بعيدة الآن عن البرتغال
وكيل رونالدو يؤكد أن مسيرته الاحترافية بعيدة الآن عن البرتغال (غيتي)
ينتهي عقد رونالدو الحالي مع "يوفنتوس" في صيف 2022، لكن الأحاديث عن إمكانية عودته هذا الصيف إلى "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي كانت كثيرة.

حسم جورجي منديس وكيل أعمال اللاعب كريستيانو رونالدو الجدل، واستبعد عودته إلى نادي طفولته "سبورتينغ لشبونة" الذي بدأ معه مسيرته الكروية في المستوى الأول.

ونقلت صحيفة "ريكورد" البرتغالية عن وكيل أعمال رونالدو منديس قوله: "كريستيانو فخور جدًا بفوز سبورتينغ بلقب الدوري، وهو ما تحدث عنه علنًا"، لكنه أشار إلى أنّ مسيرته الاحترافية حاليًا بعيدة عن البرتغال.

وينتهي عقد رونالدو (36 عامًا) الحالي مع "يوفنتوس" في صيف 2022، لكن الأحاديث عن إمكانية عودته هذا الصيف إلى "سبورتينغ لشبونة" كانت كثيرة.

فبعد فوز "سبورتينغ لشبونة" بلقب الدوري البرتغالي للمرة الأولى منذ عام 2002 الثلاثاء الماضي، قالت والدة رونالدو: "في العام المقبل سيلعب رونالدو في سبورتينغ".

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن مهاجم "يوفنتوس" يحلم بالعودة إلى نادي طفولته "سبورتينغ لشبونة"، بينما قال الصحافي الإيطالي كلاوديو ريموندي: إن كريستيانو يرغب باللعب بقميص لشبونة قبل اعتزال كرة القدم.

وانضم رونالدو إلى أكاديمية "سبورتينغ لشبونة" عام 1997، وحينها كان يبلغ من العمر 12 عامًا. وخلال موسم 2002-2003، تمت ترقية رونالدو إلى الفريق الأول وظهر لأول مرة في سن الـ17.

وفي ذلك الموسم، لمع نجم رونالدو بعدما سجّل خمسة أهداف في 31 مباراة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close