الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

فرحة "السلطان" لم تكتمل.. الإصابة تحرم زلاتان إبراهيموفيتش من يورو 2020

فرحة "السلطان" لم تكتمل.. الإصابة تحرم زلاتان إبراهيموفيتش من يورو 2020

Changed

زلاتان
زلاتان إبراهيموفيتش خلال خروجه مصابًا في مباراة فريقه ميلان مع يوفنتوس (غيتي)
ستحرم الإصابة اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من مشاركة بلاده في كأس أوروبا الشهر القادم بعد إعلان إصابته وخضوعه للعلاج لمدة 6 أسابيع.

أعلن الاتحاد السويدي لكرة القدم غياب زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف المنتخب المشارك في كأس أوروبا في الشهر القادم بسبب الإصابة.

وكان نجم أي سي ميلان الإيطالي قد أعلن عن عودته إلى منتخب بلاده بعد أربع سنوات من الغياب خلال مؤتمر صحفي عقده في شهر مارس/ آذار. وشهد المؤتمر لحظة مؤثرة عند إعلان اللاعب عن العودة فانهمرت دموع "السلطان".

وكان زلاتان (39 عامًا) قد تعرّض لإصابة بركبته قبل أسبوع، وقد أظهرت فحوص الخبراء الطبيين السبت حاجته "لعلاج واقٍ لمدة ستة أسابيع".

وستفتتح السويد مشوارها في البطولة القارية في 14 يونيو/ حزيران ضد إسبانيا، قبل أن تلعب ضد سلوفاكيا وبولندا في دور المجموعات.

وأمام المدربين حتى 1 يونيو/ حزيران لتقديم لوائحهم من 26 لاعبًا لكل منتخب. وبعد هذه المهلة، بمقدورهم تبديل أي لاعب بحال إصابته وتعرضه لمرض شديد قبل المباراة الأولى.

وأصيب إبراهيموفيتش الأحد الماضي في اللقاء الذي فاز به ميلان على غريمه يوفنتوس 3-صفر في معقل الأخير ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، وترك الملعب في الشوط الثاني إثر احتكاك مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت.

وأظهر التلفزيون الإيطالي صورًا لإبراهيموفيتش في نهاية المباراة وهو واقف على حافة الملعب وقد ضمد ركبته اليسرى محتفلًا بفوز "روسونيري" الكبير على "السيدة العجوز".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close