الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

"عام مميز".. كيف يعلق كلوب على "أهداف" محمد صلاح؟

"عام مميز".. كيف يعلق كلوب على "أهداف" محمد صلاح؟

Changed

صلاح وكلوب
مدرب ليفربول يورغن كلوب مع مهاجمه المصري محمد صلاح (غيتي)
صلاح هو اللاعب الوحيد في ليفربول الذي أحرز أكثر من 9 أهداف في الدوري خلال الموسم الحالي بينما يبلغ رصيد كل من روبرتو فيرمينو وساديو ماني وديوغو غوتا 9 أهداف.

أكّد مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أنّ حرص مهاجمه المصري محمد صلاح الشديد على التهديف جاء في صالح النادي الذي يسعى للحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي في نهاية الموسم.

وتوج ليفربول باللقب في الموسم الماضي لكنه كان في المركز الثامن في مارس/ آذار هذا العام ومن ثم كانت فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضئيلة لكنه خاض تسع مباريات بلا هزيمة بعد ذلك ليصعد للمركز الرابع.

ولعب صلاح دورًا بارزًا في مسيرة فريق كلوب، محرزًا 22 هدفًا ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير اللندني.

رغبة صلاح في التهديف ساعدت ليفربول

وقال كلوب للصحافيين قبل مباراة فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس اليوم الأحد: "من السهل تصور وضعنا بدون أهداف محمد صلاح". وأضاف: "الفريق يساعده كثيرًا وهو يؤدي الكثير أيضًا. وهذا نابع من رغبته ومهنيته. رغبته الشديدة (في التهديف) هي التي تساعدنا كثيرًا".

وصلاح هو اللاعب الوحيد في ليفربول الذي أحرز أكثر من تسعة أهداف في الدوري خلال الموسم الحالي بينما يبلغ رصيد كل من روبرتو فيرمينو وساديو ماني وديوغو غوتا تسعة أهداف. وقال كلوب: "هذا عام مميز فعلًا بالنسبة له".

وقبل الجولة الأخيرة من الموسم اليوم الأحد تتنافس ثلاثة فرق هي تشيلسي (67 نقطة) وليفربول وليستر سيتي (66 نقطة لكل منهما) على آخر مركزين مؤهلين لدوري الأبطال.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close