الخميس 28 مارس / مارس 2024

ليفربول يختار محمد صلاح اللاعب الأفضل في صفوفه هذا الموسم

ليفربول يختار محمد صلاح اللاعب الأفضل في صفوفه هذا الموسم

Changed

مصر
صلاح مع جائزة اللاعب الأفضل في ليفربول (موقع النادي الرسمي)
نال صلاح جائزة أفضل لاعب في ليفربول هذا العام بعد أن سجل 22 هدفًا لفريقه في الدوري الإنكليزي الممتاز وحل في المركز الثاني لترتيب هدافي "البريمييرليغ".

أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فوز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالفريق للموسم الحالي 2020-2021. 

ومنح ليفربول لاعبه "الفرعون المصري" جائزة ستاندرد شارتدرد" عن هذا العام بعد أن كان اللاعب الأكثر حسمًا للنقاط لصالح فريقه بين جميع لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز.

واعتبر صلاح خلال مقابلة أجراها الموقع الرسمي للنادي معه؛ أن اللحظة الأهم في هذا الموسم بالنسبة له هي هدف حارس المرمى البرازيلي في الفريق إليسون بيكر في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، التي مكنت ليفربول من فوز ثمين بـ 2-1 على مضيفه وست بروميتش ألبيون قبل نحو 10 أيام.

وكان صلاح حل وصيفًا لهدافي البطولة الإنكليزية برصيد 22 هدفًا خلف المتوج بلقب الهداف وقائد نادي توتنهام والمنتخب الإنكليزي هاري كين صاحب الـ 23 هدفًا. 

وبلغ عدد أهداف صلاح هذا الموسم مع فريقه في كل المسابقات التي خاضها ليفربول 31 هدفًا. 

ووقف صلاح خلف تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا بعدما ساهم مباشرة بحسم 17 نقطة لليفربول بفضل أهدافه، وكان الـ"ريدز" قد ضمن اللعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد الفوز بـ 2-0 على كريستال بالاس في آنفيلد أول من أمس الأحد، بهدفين من نصيب اللاعب ساديو ماني.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close