الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

سجود الخطيب ودموع أفشه.. لا تزال الأفراح في ديار "لأهلي" المصري عامرة

سجود الخطيب ودموع أفشه.. لا تزال الأفراح في ديار "لأهلي" المصري عامرة

Changed

مصر
لاعبو الأهلي خلال الاحتفال بكأس البطولة (موقع النادي)
حملت المباراة النهائية لكأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت في الدوحة، العديد من اللقطات المؤثرة والمعبرة للاعبي الفريق المصري وجمهوره.

تعيش جماهير نادي "الأهلي" فرحة الانتصار بلقب كأس السوبر الإفريقي، الذي حققه الفريق المصري، مساء أمس، على حساب نادي "نهضة بركان" المغربي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جاسم بن حمد" في نادي السد، في العاصمة القطرية الدوحة.

وحمل حفل التتويج العديد من اللحظات العاطفية والمعبرة لجمهور الفريق، لاسيما مع اللفتة التي قام بها لاعبو الأهلي خلال تقليدهم الميداليات الذهبية، حيث بادر أبطال السوبر إلى خلع ميدالياتهم، ومنحها لرئيس النادي الأسطورة الكروية المصرية محمود الخطيب.

ويعتبر الخطيب رمزًا تاريخيًا في كرة القدم المصرية، وصاحب إنجازات كبيرة للنادي الأهلي لاعبًا، قبل أن يتجه للعمل الإداري في قلعة بطل السوبر، ويُنتخب رئيسًا له في الأول من ديسمبر/ كانون الأول 2017، خلفاًَ للمهندس محمود طاهر.

ووجه الخطيب الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على "الاستقبال وكرم الضيافة" طوال فترة إقامة بعثة الأهلي في الدوحة.

كما أشاد رئيس الأهلي بـ"الطفرة الإنشائية الرائعة"، والملاعب التي تم تشييدها استعدادًا لمونديال قطر 2022.

وقام الخطيب عقب تسلم الفريق كأس البطولة للمرة السابعة في تاريخه، بالسجود على أرضية الملعب.

الكابتن محمود الخطيب يسجد لله شاكرًا في ملعب السد القطري بعد فوز الأهلي بالسوبر الافريقي ❤️ ⚫️ #السوبر_الإفريقي | 🔴 #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/5leLh3xRy2

وتفاعلت جماهير "نادي القرن" مع الانتصار القاري على مواقع التواصل الاجتماعي، فاجتاحت منصة تويتر صور اللاعبين ومقاطع فيديو لأهداف المباراة. 

كما شكّل اللاعب محمد مجدي "أفشة" حالة خاصة للجماهير، بعد أن خرج من الملعب باكيًا، عقب إصابته في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وطمأن "أفشة" جمهور النادي بتعليق على صفحته الخاصة على إنستغرام، وكتب: "الحمد لله على كل شيء، أنا بخير وإن شاء الله سأقوم بمزيد من الفحوصات وصور الأشعة للاطمئنان، ونعود للبحث عن لقب جديد. سوبر يا أهلي".

وشكل جمهور الأهلي، ممن تسنّى له متابعة اللقاء من ملعب "جاسم بن حمد" في الدوحة، حالة كروية خاصة. فارتدى الجمهور الوشاح الفلسطيني، وهتفوا دعمًا للقضية الفلسطينية.

وتداول الناشطون الفلسطينيون صور ومقاطع فيديو لجمهور الأهلي على مواقع التواصل، ووجهوا الشكر للمصريين على هذه اللفتة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close