السبت 13 أبريل / أبريل 2024

تم تأنيبي... زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

تم تأنيبي... زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

Changed

ريال مدريد
رسالة وداعية من زيدان كشف فيها أسباب رحيله عن النادي ( غيتي)

كشف المدرب زين الدين زيدان عن تأنيب تعرض له خلال تدريبه لفريق ريال مدريد هذا الموسم ونشر رسالة وداعية لجمهور ريال مدريد قال فيها إن النادي لم يعد يمنحه الثقة.

وجّه مدرب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان رسالةً إلى جماهير ريال مدريد الإسباني تحدث خلالها عن سبب مغادرته للنادي الملكي.

وكشف "زيزو" في الرسالة التي نشرها في صحيفة آس الإسبانية أنه تلقى تأنيبًا من النادي، وبأن الأخير لم يعد يمنحه الثقة الكافية. 

ولم يحظ ريال مدريد مع زيدان هذا الموسم بأي من الألقاب، فحل وصيفًا في الدوري الإسباني خلف أتلتكيو مدريد، كما  أقصي من دوري الأبطال الموسم في نصف النهائي على يد تشيلسي الإنكليزي الذي حقق اللقب. بالإضافة إلى خروجه المبكر من الكأس المحلية.

تسريبات مسيئة

وقال زيدان في رسالته: "أشعر بالألم الشديد عندما قرأت في الصحافة، بعد خسارة، أنهم سيطردونني من ريال مدريد إذا لم أفز بالمباراة التالية، لقد أساءت هذه الكلمات لي وللفريق بأكمله، لأن هذه الرسائل تسربت عمدًا إلى وسائل الإعلام وخلقت تدخلًا سلبيًا مع موظفي النادي، وأثارت شكوكًا وسوء فهم". 

وأضاف: "من الجيد أن لديّ بعض اللاعبين الرائعين الذين كانوا معي حتى الموت، وعندما ساءت الأمور أنقذوني بانتصارات عظيمة، لأنهم آمنوا بي وعرفوا أنني أؤمن بهم، بالطبع لست أفضل مدرب في العالم، لكنني قادر على إعطاء القوة والثقة التي يحتاجها الجميع في عملهم"

تم تأنيبي

وكتب لاعب فرنسا وبطل العالم عام 1998: "سأغادر لأنني أشعر أن النادي لم يعد يمنحني الثقة التي أحتاجها، فهو لا يوفر لي الدعم لبناء شيء ما على المدى المتوسط ​​أو الطويل. أعرف كرة القدم وأعرف مطالب فريق مثل مدريد، وأعلم أنه عندما لا تفوز، يجب أن تغادر، ولكن هنا تم نسيان شيء مهم للغاية، كل ما قمت ببنائه تم نسيانه" 

وتابع زيدان:" لقد ولدت فائزًا وكنت هنا لحصد الجوائز، ولكن هناك ما هو أبعد من ذلك، هناك البشر والعواطف والحياة ولدي شعور بأن هذه الأشياء لم يتم تقييمها، وبطريقة ما، تم تأنيبي".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close