الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

التونسية أنس جابر تتأهل إلى ثمن نهائي بطولة "رولان غاروس" للتنس

التونسية أنس جابر تتأهل إلى ثمن نهائي بطولة "رولان غاروس" للتنس

Changed

التونسية أنس جابر تحتفل بفوزها على البولندية ماغدا لينيت
التونسية أنس جابر تحتفل بفوزها على البولندية ماغدا لينيت (غيتي)
فازت جابر في الدور الثالث على البولندية ماغدا لينيت المصنفة 45 عالميًا بمجموعتين لمجموعة واحدة بعد ساعة و26 دقيقة من اللعب.

تغلبت التونسية أنس جابر اليوم السبت على البولندية ماغدا لينيت في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، لتبلغ ثمن النهائي حيث ستواجه الفائزة في اللقاء بين الأميركيتين جينيفير برايدي المصنفة 14 عالميًا وكوكو غوف المصنفة 24 عالميًا.

وتأهلت جابر المصنفة 26 عالميًا إلى الدور ثمن النهائي، بعد أن فازت في الدور الثالث على البولندية ماغدا لينيت المصنفة 45 عالميًا بمجموعتين لمجموعة واحدة بعد ساعة و26 دقيقة من اللعب.

وانتهت المجموعة الأولى لصالح البولندية بنتيجة 6 – 3، لكن في المجموعة الثانية عادت التونسية بقوة لتحقق مجموعة بيضاء (6 - 0). وتواصلت السيطرة المطلقة لأنس جابر في المجموعة الثالثة والتي فازت بها التونسية بنتيجة (6-1).

وتُعد هذه المرة الثانية في أربع مشاركات تبلغ فيها جابر الدور ثمن النهائي للبطولة الفرنسية بعد الأولى العام الماضي عندما خرجت على يد الأميركية دانييل كولينز.

وكانت جابر (26 عامًا) ثأرت في الدور الثاني من الأسترالية أسترا شارما التي حرمتها من إحراز اللقب الأول في مسيرتها الاحترافية عندما تغلبت عليها في نهائي دورة تشارلستون في 18 أبريل/نيسان الماضي، حيث خاضت النجمة التونسية النهائي الثاني في مسيرتها الاحترافية بعدما فشلت في المحاولة الأولى في نهائي دورة موسكو عام 2018 عندما سقطت أمام الروسية داريا كاساتكينا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close