الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

"يورو 2020".. عملاق الأوبرا أندريا بوتشيلي يُحيي حفل الافتتاح

"يورو 2020".. عملاق الأوبرا أندريا بوتشيلي يُحيي حفل الافتتاح

Changed

أندريا بوتشيللي
أعرب أندريا بوتشيلي عن سعادته في المشاركة بحفل الافتتاح (غيتي)
أعرب بوتشيلي عن سعادته بالمشاركة في الحفل وكتب على تويتر: "يسعدني ويشرفني أن أشارك في حفل افتتاح اليورو". وأضاف: "ستكون فرصة ثمينة لتوجيه رسالة أمل".

تتجه الأنظار الليلة إلى العاصمة الإيطالية روما حيث ستستضيف المباراة الأولى لبطولة كأس أمم أوروبا التي ستجمع بين المنتخبين الإيطالي والتركي ضمن المجموعة الأولى.

وقبل ركل كرة البداية، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع حفل افتتاح على الملعب التاريخي للعاصمة الإيطالية، الذي يتّسع لسبعين ألف متفرج، لكنه سيكتفي اليوم باستضافة 25% من النسبة الاستيعابية في إطار الإجراءات المتبعة لمكافحة فيروس كورونا.

وسينطلق الحفل قبل ساعة من بداية المباراة، علمًا أنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد قرر التعاون مع منسق الأغاني الشهير الألماني مارتن غاركيس ونجمَي فرقة "يو 2" الشهيرَين بونو وذا إيدج.

وقال مدير التسويق في "يويفا" جاي لوران إبستين: "سيكون حفل الافتتاح في أوليمبيكو مناسبًا للبطولة، ويسعدني التعاون بين ثلاثة فنانين عظماء، وأنا متأكد من أن المعجبين سوف يسعدون بالأداء الافتراضي سواء كانوا يشاهدون في المنزل، أو عبر الإنترنت".

وسيحظى متابعو حفل الافتتاح بإطلالة مميزة من عملاق الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي الذي سيؤدي أنشودة نيسون دورما وهي أغنية من الفصل الأخير في أوبرا بوتشيني الشهيرة.

وأعرب بوتشيلي عن سعادته بالمشاركة في الحفل، وكتب على حسابه الرسمي في منصة "تويتر": "يسعدني ويشرفني أن أكون قادرًا على تقديم صوتي غدًا في حفل افتتاح اليورو". وأضاف: "ستكون أيضًا فرصة ثمينة لتوجيه رسالة أمل وإيجابية قوية".

كما ستكون هناك إطلالة مميزة لكبار اللعبة من إيطاليا، حيث سيحضر فرانشيسكو توتي الذي يعد رمزًا لنادي روما، وأليساندرو نيستا النجم السابق في لاتسيو وميلان.

كما صمّم منظمو حفل الافتتاح رقصة ستضم 24 بالونًا ترمز إلى الفرق الـ24 المشاركة في النسخة الـ16 من "كأس اليورو".

وينتظر العالم أجمع حفل افتتاح كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) وذلك لأنها ستكون البطولة الأولى التي ستشهد حضورًا جماهيريًا في مبارياتها على المستوى الأول في كرة القدم منذ بداية جائحة فيروس كورونا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close