الإثنين 14 يونيو / June 2021

أحبط انتفاضة زفيريف.. اليوناني تيتيباس إلى نهائي رولان غاروس للمرة الأولى

أحبط انتفاضة زفيريف.. اليوناني تيتيباس إلى نهائي رولان غاروس للمرة الأولى
الجمعة 11 حزيران 2021

 أحبط اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف الخامس انتفاضة منافسه الألماني ألكسندر زفيريف ليفوز عليه ب 6-3 و6-3 و4-6 و4-6 و6-3 في مباراة مثيرة في فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الجمعة، ليحجز مكانه لأول مرة في نهائي بطولة من الأربع الكبرى.

وكسر تيتيباس إرسال منافسه مبكرًا في المجموعة الأولى بعد أن ارتكب زفيريف خطأين مزدوجين، وتماسك أمام اللاعب الألماني صاحب الضربات الأرضية القوية ليحافظ على أفضليته على ملعب فيليب شاترييه.

ووسع زفيريف وصيف بطل أميركا المفتوحة الفارق إلى 3-صفر في بداية المجموعة الثانية، لكن تيتيباس استبسل ليفوز بالأشواط الستة التالية ويترك زفيريف في حيرة من أمره.

لكن اللاعب الألماني المصنف السادس استعاد الهدوء وزاد ضرباته قوة، وكسر إرسال منافسه أكثر من مرة في بداية المجموعتين الثالثة والرابعة ليعادل نتيجة المباراة.

واحتاج تيتيباس إلى تغيير طريقة لعبه في المجموعة الفاصلة ليحسم اللاعب البالغ عمره 22 عامًا المباراة لصالحه، في خامس نقطة للفوز باللقاء، ليضرب موعدًا في النهائي أمام نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول، أو رفائيل نادال الحاصل على 13 لقبًا في رولان غاروس.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ ساعة
ماركينيوس لحظة تسجيله هدف البرازيل الأول (غيتي)
ماركينيوس لحظة تسجيله هدف البرازيل الأول (غيتي)
شارك
Share

سحقت البرازيل فنزويلا بثلاثية نظيفة في افتتاح كوبا أميركا، بينما حققت كولومبيا فوزًا مهمًا على الإكوادور لتتجه الأنظار الليلة إلى مباراة الأرجنتين الأولى مع تشيلي.

رياضة - أوروبا
منذ 12 ساعات
فرحة لاعبي منتخب هولندا بالفوز على أوكرانيا ضمن منافسة كأس أمم أوروبا (
فرحة لاعبي منتخب هولندا بالفوز على أوكرانيا ضمن منافسة كأس أمم أوروبا (غيتي)
شارك
Share

فازت إنكلترا على كرواتيا بنتيجة 1-0، فيما حققت النمسا فوزًا تاريخيًا على مقدونيا الشمالية، لتختم مباريات اليوم بفوز المنتخب الهولندي على أوكرانيا.

رياضة - أوروبا
منذ 16 ساعات
كريستيان إريكسن خلال مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا السبت
كريستيان إريكسن خلال مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا السبت (غيتي)
شارك
Share

أكد طبيب منتخب الدنمارك أن إريكسن سيبقى في المستشفى من أجل مزيد من الفحوص، مشيرًا إلى أنه "لا تفسير" لسبب ما حدث معه على أرض الملعب.

Close