الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

أصبح الأشهر على تويتر.. إيطالي يتوقع تفاصيل أهداف مباراة الـ"يورو" الأولى

أصبح الأشهر على تويتر.. إيطالي يتوقع تفاصيل أهداف مباراة الـ"يورو" الأولى

Changed

المدافع التركي ميريه ديميرال مسجلًا هدفًا عكسيًا في شباك فريقه (غيتي)
المدافع التركي ميريه ديميرال مسجلًا هدفًا في شباك فريقه (غيتي)
أدرجت الصحف العالمية ومواقع الرياضة هذا التوقع في أخبارها، وطالبت تعليقات أخرى من صاحب الحساب توقع ما إذا كان ناديهم سيفوز بدوري الأبطال.

تحوّلت أنظار متابعي مباراة إيطاليا وتركيا، خلال افتتاح مسابقة كأس أوروبا ليل أمس الجمعة، إلى تغريدة ناشط على منصة تويتر، توقّع فيها نتيجة المباراة مع أسماء مسجلي الأهداف، ومنها هدف تركيا العكسي الذي دخل مرماها.

وكان منتخب إيطاليا قد فاز بالمباراة الأولى للمسابقة ضمن المجموعة الأولى، وتغلب على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة.

وجاء الهدف الأول عن طريق الخطأ من مدافع تركيا ميريه ديميرال، قبل أن يضيف إيموبيلي الهدف الثاني للـ"آزوري"، ويختتم زميله إنسيني بالهدف الثالث.

وسرعان ما برز على موقع تويتر حساب يحمل اسم "فانيجوس"؛ حيث قام صاحب الحساب بتوقع النتيجة قبل المباراة بساعات.

وكان صاحب الحساب قد شارك الناشطين الذين كانوا يكتبون توقعاتهم عن المباراة على جواب موقع البطولة الرسمي على تويتر؛ ولم يكتف الناشط، الذي يشجع فريق ليتشي الإيطالي، بنتيجة المباراة فحسب، بل دوّن أسماء اللاعبين الذين سيسجلون الأهداف بما فيهم اللاعب التركي ديميرال بهدفه العكسي.

وسرعان ما انهالت التعليقات وإشارات الإعجاب على صاحب الحساب الذي ارتفع رصيد متابعيه حول العالم من المئات إلى أكثر من 20 ألف في لحظات، وحصدت الإجابة أكثر من 135 ألف علامة إعجاب، وأكثر من 27 ألف إعادة نشر، و26 ألف تعليق مع إعادة نشر.

وعلق موقع البطولة الرسمي على تغريدة الحساب المميز بعبارة " برافو" مع علامة دهشة.

وأدرجت الصحف العالمية ومواقع الرياضة توقع "فانيجوس" في أخبارها، وطالبت تعليقات أخرى من صاحب الحساب توقع ما إذا كان ناديهم سيفوز بدوري الأبطال، أو ما إذا كان ليونيل ميسي سيوقع لناديهم.

و من النادر أن يتنبأ الناس بتسجيل الأهداف بهذه الدقة، لكن الواضح أن كل الأنظار ستكون على توقعات "فانيجوس" خلال بطولة يورو 2020.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close