الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رونالدو يسخر من كوكا كولا.. نجم البرتغال يتسبب بخسائر لراعي "يورو 2020"

رونالدو يسخر من كوكا كولا.. نجم البرتغال يتسبب بخسائر لراعي "يورو 2020"

Changed

يورو 2020
أبعد رونالدو عنه زجاجتي المشروب الغازي واستبدلهما بالماء (غيتي)
يشتهر رونالدو بالدقة تجاه نظامه الغذائي، وسمح له ذلك بالمحافظة على لياقته البدنية لمواصلة اللعب على مستوى النخبة حتى الثلاثينيات من عمره.

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من اللغط أمس الإثنين خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة منتخب بلاده مع منتخب المجر، التي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة "يورو 2020". 

وفور جلوسه، لاحظ رونالدو "المهووس بصحته" كما يصفه النقاد، وجود زجاجات من مشروب كوكا كولا؛ فقام بإبعادها ومن ثم سخر منها طالبًا من الحضور أن يشربوا الماء.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن رونالدو لطالما كان يعبّر عن رفضه للمشروبات الغازية، وكشف سابقًا عن انزعاجه من شرب ابنه لتلك المشروبات.

ويشتهر رونالدو، أحد أعظم لاعبي كرة القدم، بالدقة تجاه نظامه الغذائي وممارسة الرياضة. وسمح له ذلك بالمحافظة على لياقته البدنية لمواصلة اللعب على مستوى النخبة حتى الثلاثينيات من عمره، وهي المرحلة التي يتقاعد فيها العديد من اللاعبين.

وكان البرتغالي، بحسب الصحيفة نفسها، قد كشف سابقًا أن نظامه الغذائي يتكون من ست وجبات صغيرة موزعة على مدار اليوم، ويضم الكثير من الفاكهة والخضروات والبروتين النظيف مثل السمك، أو الدجاج المطبوخ من دون زيت.

خسائر تتكبدها كوكا كولا

وقال الصحافي البريطاني كوبي تونغ، المتخصص في عالم الكرة، حول تصرف النجم البرتغالي: "هذا هو رونالدو، بالطبع لن تروه يومًا يتذوق الطعام في مطعم ماكدونالدز أو يشق طريقه عبر زجاجات الجعة".

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد نقلت عن رونالدو قوله: "أحيانًا يشرب ابني كوكا كولا وفانتا ويأكل رقائق البطاطس، وهو يعلم أنني لا أحبهم".

وشركة كوكا كولا هي أحد الرعاة الرسميين لبطولة "يورو 2020"، لكن، وبحسب موقع سبورتس مان، فإن رونالدو قد تسبب بخسائر بلغت حوالي 2.04 مليون جنيه إسترليني للشركة الشهيرة بعد مؤتمره الصحافي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close