الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

"يورو 2020".. فرنسا تسقط في فخ التعادل أمام المجر

"يورو 2020".. فرنسا تسقط في فخ التعادل أمام المجر

Changed

احتفال غريزمان بتسجيله هدف التعادل على المنتخب المجري
احتفال غريزمان بتسجيله هدف التعادل على المنتخب المجري (غيتي)
افتتحت المجر التسجيل بأقدام أتيلا فيولا في الدقيقة (45+2)، لكن أنطوان غريزمان أدرك التعادل للديوك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

تعادل منتخب فرنسا أمام نظيره المجري بهدف لكل منهما اليوم السبت، في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في استاد "بوشكاش" الممتلئ بالمشجعين.

وافتتحت المجر التسجيل بشكل مفاجئ بأقدام أتيلا فيولا في الدقيقة (45+2)، لكن أنطوان غريزمان أدرك التعادل للديوك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ووضعت النتيجة فرنسا في صدارة المجموعة بشكل مؤقت حتى تلعب البرتغال، التي فازت في الجولة الأولى مع ألمانيا اليوم أيضًا. وتأتي المجر في المركز الثالث بنقطة وحيدة.

وتعرضت المجر لضربة مبكرة عندما أصيب القائد والهداف الأكثر خبرة آدم سالاي وخرج في الدقيقة 26 بعد ضربة في الرأس. وبدا أن المهاجم يعاني من دوار لكنه خرج من نفق الملعب على قدمه.

لكن وسط حماس أكثر من 60 ألف مشجع، تقدمت المجر بهدف في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عندما تلقى أتيلا فيولا تمريرة من رولاند شالاي وتوغل داخل المنطقة ثم سدد كرة أرضية في مرمى الحارس هوغو لوريس.

وأدركت فرنسا التعادل في الدقيقة 66 عندما خطف كيليان مبابي الكرة من الدفاع بعد كرة طويلة من لوريس، وأرسل كرة عرضية أخفق الدفاع في إبعادها لتصل إلى غريزمان ويسدد بقوة داخل الشباك.

وفشلت فرنسا في تسجيل الهدف الثاني، ولجأت المجر إلى الدفاع في آخر 20 دقيقة قبل أن يحتفل اللاعبون مع المشجعين بعد صفارة النهاية.

وستلعب المجر في الجولة المقبلة مع ألمانيا في ميونيخ يوم الأربعاء، بينما تلعب البرتغال مع فرنسا في بودابست في الوقت نفسه.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close