الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

صفقة مجانية.. برشلونة يعلن تعاقده مع النجم الهولندي ممفيس ديباي

صفقة مجانية.. برشلونة يعلن تعاقده مع النجم الهولندي ممفيس ديباي

Changed

أصبح ديباي (27 عامًا) المهاجم الثاني الذي ينتقل إلى برشلونة في صفقة مجانية بعد نهاية الموسم الماضي
أصبح ديباي (27 عامًا) المهاجم الثاني الذي ينتقل إلى برشلونة في صفقة مجانية بعد نهاية الموسم الماضي (غيتي)
أوضح برشلونة أن ديباي، الذي ينتهي عقده مع "أولمبيك ليون" في وقت لاحق من الشهر الجاري، سيوقع على عقد معه حتى نهاية موسم 2022-2023.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم السبت التوصل لاتفاق على التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم هولندا.

وأوضح النادي الكتالوني في بيان أن ديباي، الذي ينتهي عقده مع "أولمبيك ليون" في وقت لاحق من الشهر الجاري، سيوقع على عقد مع برشلونة حتى نهاية موسم 2022-2023.

وأصبح ديباي (27 عامًا) المهاجم الثاني الذي ينتقل إلى برشلونة في صفقة مجانية بعد نهاية الموسم الماضي، بعد سيرجيو أغويرو القادم من مانشستر سيتي.

وانضم المدافع إيريك غارسيا إلى برشلونة في صفقة مجانية أيضًا من سيتي، مع معاناة النادي الإسباني في إنفاق مبالغ ضخمة على التعاقدات الجديدة بسبب أزمة مادية.

كما استعاد النادي الإسباني الظهير الأيمن إيمرسون من ريال بيتيس، بعدما استغل بندًا يسمح بإعادة اللاعب البرازيلي الذي ضمه قبل عامين ونصف.

ويشتهر رونالد كومان مدرب برشلونة بإعجابه منذ فترة طويلة بإمكانات ديباي وسبق له تدريبه في منتخب هولندا حتى ترك منصبه من أجل قيادة برشلونة العام الماضي.

وتقاسم ديباي، الذي لعب أيضًا في أيندهوفن ومانشستر يونايتد، صدارة هدافي الدوري الفرنسي الموسم الماضي مع ليون برصيد 20 هدفًا، وجاء فقط خلف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وسجل ديباي هدفًا من ركلة جزاء خلال فوز هولندا 2-صفر على النمسا في بطولة أوروبا 2020 الخميس الماضي.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close