الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

عشية مواجهة بلجيكا وإيطاليا.. غموض حول مشاركة هازارد ودي بروين

عشية مواجهة بلجيكا وإيطاليا.. غموض حول مشاركة هازارد ودي بروين

Changed

تعرّض كيفن دي بروين لإصابة في الكاحل قبل الاستراحة في مباراة بلجيكا والبرتغال الأحد الماضي(غيتي)
تعرّض كيفن دي بروين لإصابة في الكاحل قبل الاستراحة في مباراة بلجيكا والبرتغال الأحد الماضي (غيتي)
صرّح مدرّب بلجيكا روبرتو مارتينيز أنّه سيكون من الصعب أن يلعب هازارد غدًا بسبب إصابة بسيطة، فيما يبدو الوضع مختلفًا لدي بروين الذي يواجه مشكلة بالأربطة.

كشف مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز اليوم الخميس أنّ الشكوك لا تزال تحوم حول مشاركة القائد إيدن هازارد وصانع اللعب كيفن دي بروين أمام إيطاليا في دور الثمانية لبطولة أوروبا لكرة القدم غدًا الجمعة.

وعانى دي بروين من إصابة بالكاحل بينما تعرض هازارد لمشكلة بعضلات الفخذ ولم يتدربا هذا الأسبوع.

وصرّح مارتينيز في مؤتمر صحفي، أنّه سيكون من الصعب أن يلعب إيدن غدًا بسبب إصابة بسيطة وربما الوضع مختلف لدي بروين الذي يواجه مشكلة بالأربطة".

القرار النهائي غدًا

وأضاف: "نعرف أننا في سباق مع الزمن لكن سننتظر حتى آخر دقيقة لاتخاذ القرار ووجدنا تحسنًا لكن سنرى الموقف غدًا وإن كان يمكنهما اللعب أم لا وللأسف لا يمكن اتخاذ قرار الآن".

واعتبر مارتينيز "إنه من المؤسف أن يتواجه الفريقان في هذه المرحلة من البطولة". وتابع: "نحن أفضل فريقين من واقع الإحصاءات في البطولة وحقّق الفريقان 14 فوزًا متتاليًا في أوروبا" مشيرًا إلى التصفيات ومباريات البطولة نفسها.

وتابع: "من المؤسف أن نتواجه في دور الثمانية لكن هذه طبيعة البطولة وأفترض الحاجة إلى الاستعداد لذلك ولا توجد الكثير من الأسرار وستحسم المباراة بتفاصيل صغيرة".

وكان كيفن دي بروين، العائد من إصابة في الوجه، خرج وهو يتألم بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني في لقاء بلجيكا والبرتغال مساء الأحد الماضي ضمن لقاءات دور الـ16، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل قبل الاستراحة. واستطاع فريق بلجيكا أن يطيح بحامل اللقب البرتغال بالتغلب عليه بهدف دون رد في تلك المباراة. وبذلك لحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close