الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

يوفنتوس يتعاقد مع المهاجم الفرنسي دابو

يوفنتوس يتعاقد مع المهاجم الفرنسي دابو

Changed

عبد الله دابو
يتوقع يوفنتوس أن يكون دابو أحد نجوم القارة العجوز في السنوات المقبلة (غيتي)
التعاقد مع دابو تمّ على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند في العقد يتيح ليوفنتوس شراءه في نهاية الموسم باتفاق الطرفين.

أعلن نادي يوفنتوس عن تعاقده رسمياً مع اللاعب الفرنسي الموهوب صاحب الـ 20 ربيعاً عبدالله دابو، قادماً من صفوف نانت الفرنسي، من أجل تدعيم خط الهجوم في الفترة المقبلة من الموسم، والتي ينافس فيها يوفنتوس على بطولتي الدوري والكأس في ايطاليا، فضلاً عن بطولة دوري أبطال أوروبا، على الصعيد الأوروبي.

ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 33 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق ميلان صاحب الصدارة، ولكن فريق رونالدو لا تزال لديه مباراة مؤجلة.

ووفقاً لما أعلنه نادي يوفنتوس، فقد تم التعاقد مع عبدالله دابو، وهو لاعب من مواليد 2001، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند في العقد يتيح ليوفنتوس شراءه في نهاية الموسم باتفاق الطرفين.

ويجيد عبدالله دابو اللعب في مركز الجناح المهاجم وتحت رأس الحربة، ولاعب الوسط الهجومي مثل ديبالا، وتتوقع المكاتب الفنية في يوفنتوس أن يكون اللاعب أحد نجوم القارة العجوز في السنوات المقبلة.

وأعرب اللاعب الفرنسي على حسابه الخاص في انستغرام أنه فخور بانضمامه ليوفنتوس، أملاً أن يكون على قدر ثقة الفريق الإيطالي به في الملعب، مؤكداً أن الأفضل لم يأت بعد.

ووفقاً لما كشفت عنه بعض الصحف الإيطالية، فقد نجح مسؤولو يوفنتوس في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 6 أشهر مقابل نحو مليون يورو فقط لمسؤولي نانت.

وكان أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع لاعب رابع في خط الهجوم بجانب رونالدو، والثنائي: الإسباني ألفارو موراتا، والأرجنتيني باولو ديبالا. وكثيراً ما يعاني يوفنتوس من نقص في خط الهجوم بسبب الإصابات المتكررة للاعبيه، أو الإيقاف الذي يطال البعض الأخر أحياناً.

المصادر:
أس

شارك القصة

تابع القراءة
Close