الجمعة 26 أبريل / أبريل 2024

تسريبات صوتية لرئيس ريال مدريد.. هكذا وصف رونالدو ومورينيو

تسريبات صوتية لرئيس ريال مدريد.. هكذا وصف رونالدو ومورينيو

Changed

فلورنتينو بيريز ورونالدو في مناسبة سابقة
فلورنتينو بيريز ورونالدو في مناسبة سابقة (غيتي)
فجرت الصحافة الإسبانية فضيحة بحق رئيس ريال مدريد، بعد أن تم تسريب تسجيلات صوتية له تضمنت إساءات عديدة بحق كبار اللاعبين وأبرزهم رونالدو البرتغالي.

نشرت صحيفة Confidential الإسبانية، اليوم الأربعاء، الدفعة الثالثة من تسجيلات صوتية لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مشيرة إلى أنها تعود لمحادثتين مختلفتين، آخرهما في أكتوبر/ تشرين الأول 2012.

وهاجم بيريز بشدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان تحت إدارته خلال الموسم الثاني بصفوف الفريق، ووصفه بالأحمق.

ولفتت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن التسجيلات حملت حديثًا لبيريز قال فيه عن رونالدو: "إنه مجنون. هذا الرجل أحمق، هذا رجل مريض. ستعتقد أن هذا الرجل طبيعي، لكنه ليس طبيعيًا، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها، لماذا تعتقد أنه يفعل ذلك الشيء الغبي؟".

هجوم على مورينيو

ولم توضح حتى الآن الجهة المقابلة التي كان بيريز يخاطبها. ونقلت ماركا عن تلك المحادثة هجومًا لاذعًا شنه رئيس ريال مدريد على مورينيو ووكيل أعماله خورخي مينديز.

فعلّق بيريز قائلًا: "مينديز لا يستطيع القيام بأي شيء. تمامًا كما أنه لا يأمر بأي شيء فيما يخص مورينيو. حتى فيما يتعلق بالمقابلات. لا شيء".

وأضاف: "هؤلاء رجال لديهم حالة غرور رهيبة، كلاهما مدلل، المدرب وهو، إنهما لا يشاهدان الواقع، لأن كليهما يمكن أن يكسب المزيد من المال إذا كان غير ذلك. هما غير طبيعيين".

وسبق للصحيفة الإسبانية أن نشرت تسريبَين سابقين لبيريز، فيما يعتقد نادي ريال مدريد أن الاقتباسات من التسجيلات الصوتية المسربة التي نُشرت صباح أمس الثلاثاء، هي جزء من حملة تشهير ضد رئيسه ونيته إقامة السوبر الأوروبي الممتاز.

دوري السوبر

وأوضحت ماركا أن إدارة النادي ترى أن توقيت ظهور التسريبات يشكل جزءًا من مؤامرة مستمرة لتشويه صورة رئيسه.

وفي المحادثات المسربة السابقة، وصف بيريز أيقونتي النادي السابقتين الحارس إيكر كاسياس والمهاجم راؤول غونزاليس بالمحتالين، وانتقد اللاعبين بشكل عام ووصفهما بأنهما "أنانيان" ولا يمكن الوثوق بهما.

وكان بيريز أحد قادة مشروع الدوري الأوروبي "المنشق"، حيث لا يزال أكثر مؤيديها صراحة دون تراجع بعد عن الفكرة.

وأثارت تسجيلات بيريز المسربة ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى إن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أطلق النكات على حساب رئيس ريال مدريد.

"أهذا ما قالوه عنك؟"

وظهر بيكيه على حسابه الخاص عبر إنستغرام بمظهر جديد، بعد حلاقة ذقنه ووضع صورة بعنوان "أصغر".

وانهالت التعليقات من اللاعبين ورفاق بيكيه الذين سخروا منه، وبينهم الحارس السباق كاسياس الذي علق بكلمة "Mounguer"، وهو مصطلح مهين يستخدم عن طريق المزاح. فأجابه بيكيه قائلًا: "أهذا ما قالوه عنك في التسجيلات الصوتية؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gerard Piqué (@3gerardpique)

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close