الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

الزمالك المصري "يشكو" التونسي ساسي إلى الفيفا.. ما القصّة؟

الزمالك المصري "يشكو" التونسي ساسي إلى الفيفا.. ما القصّة؟

Changed

انضم ساسي إلى الزمالك في صيف 2018 قادما من النصر السعودي
انضم ساسي إلى الزمالك في صيف 2018 قادمًا من النصر السعودي (غيتي)
انقطع ساسي عن تدريبات الزمالك لانتهاء عقده، وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء والذين أكدوا أن عقد اللاعب ما زال مستمرًا حتى 26 أغسطس.

أعلنت إدارة نادي الزمالك المصري، رفع ملف التونسي الدولي فرجاني ساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بسبب عدم استكمال الموسم مع الفريق.

وانقطع ساسي عن تدريبات الزمالك، رافضًا استكمال الموسم الحالي لانتهاء عقده بشكل رسمي، وهو ما يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء والذين أكدوا أن عقد اللاعب ما زال مستمرًا حتى نهاية الدوري المصري الممتاز يوم 26 أغسطس/آب المقبل.

بيان نادي الزمالك

وأكد الزمالك في بيانه أن اللجنة رفعت ملف اللاعب بالكامل إلى الفيفا للفصل في موقفه، إذ لم يستكمل عقده مع النادي حتى نهاية الموسم في مصر.

وأشار النادي إلى أن اللجنة تستند إلى خطاب اتحاد الكرة الذي يؤكد فيه أن الموسم سينتهي في 26 أغسطس/آب المقبل، وكذلك تأكيدات الفيفا بهذا الشأن.

وأشار إلى أن الإدارة أودعت كامل مستحقات اللاعب في حسابه البنكي بعد خصم الضرائب وفقًا للقوانين المصرية، وكذلك الجزاءات الموقعة على ساسي وفقًا للائحة الداخلية.

وكان محامي ساسي قد أخطر الزمالك بأن موسم اللاعب انتهى بالفعل وأصبح حرًا لتحديد مستقبله.

وفي وقت سابق، دخل الزمالك في مفاوضات لتجديد عقد فرجاني ساسي، ولكن المفاوضات تعثرت مع سفر اللاعب إلى تونس، لخوض معسكر التوقف الدولي ولم يعد مرة أخرى للنادي المصري.

"الفترة الأفضل في حياتي"

بدوره، أعلن التونسي فرجاني ساسي رسميًا نهاية رحلته مع الزمالك.

وقال ساسي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" مساء الخميس: "أشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي".

وأضاف: "عشنا لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج وهذه سنة الحياة". وتمنى لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة.

ما هي وجهة فرجاني ساسي المقبلة؟

وفيما ارتبط اسم ساسي بالانتقال إلى الدوري القطري خلال الأسابيع الماضية، قالت قناة الكاس القطرية عبر حسابها في تويتر إن فرجاني ساسي وصل الدوحة مساء الخميس لإتمام انتقاله لنادي الدحيل.

وكانت مصادر صحافية تونسية ومصرية أكدت في يونيو/حزيران الماضي، خبر انتقال اللاعب التونسي فرجاني ساسي من نادي الزمالك المصري إلى فريق الريان القطري، بعد انتهاء عقده مع النادي المصري بعد 3 مواسم قضاها مع الفريق.

كما تلقى نجم خط وسط فريق الزمالك المصري، عرضًا للرحيل إلى نادي جوزتيبي التركي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة (ميلييت) التركية، عن حصول ساسي على عرض من جوزتيبي، عن طريق مدير أعماله وهو ما ينال رضا اللاعب.

وانضم ساسي إلى الزمالك في صيف 2018 قادمًا من النصر السعودي، بعد مسيرة مميزة مع الترجي والصفاقسي التونسيين وأيضا ميتز الفرنسي.

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close