الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

"يوم القرار".. رونالدو يثير الجدل فهل حسم رحيله عن يوفنتوس؟

"يوم القرار".. رونالدو يثير الجدل فهل حسم رحيله عن يوفنتوس؟

Changed

رونالدو
من المتوقع أن تحمل الأيام القادمة قرار رونالدو الأخير حول مستقبله مع يوفنتوس (غيتي)
أثارت صورة نشرها نجم كرة القدم رونالدو العديد من التكهنات لغموضها، ولا سيما في ظل الحديث عن إمكانية طلبه مغادرة فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

أثار نجم كرة القدم الشهير رونالدو الجدل مجدّدًا اليوم الأحد، لتجرّ سبحة التكهّنات حول مسألة "مستقبله" مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وما إذا كان قد حسم بقاءه فيه أو رحيله عنه.

فقد نشر النجم البرتغالي رونالدو صورة له على حسابه الرسمي في منصة إنستغرام، مدوّنًا تحتها: "يوم القرار"، الأمر الذي تسبب بجدل واسع حول ما إذا كان قد حسم قراره أم لا.

وبدا رونالدو في الصورة وهو يرتدي بدلة زرقاء فاتحة وحذاءً رياضيًا أبيض إلى جانب سيارة رولز رويس. ومن غير الواضح ما هو القرار الذي كان يشير إليه اللاعب المحطِّم للأرقام القياسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وكان رونالدو قد لجأ إلى إجازة خلال الأسابيع الماضية بعد خروج منتخب بلاده من بطولة أمم أوروبا عقب الخسارة أمام بلجيكا. وكثر الحديث في الآونة الأخيرة حول إمكانية عودته لناديه الأسبق مانشستر يونايتد، إنما دون أي دليل على صحة تلك الأخبار.

وكشفت صحيفة ذا ميرور البريطانية أمس أن نجم يوفنتوس الحالي كان على اتصال دائم مع مدرب مانشستر يونايتد سولشكاير، فيما ذكرت صحيفة لاغزيتا ديلا سبورت الإيطالية أن النجم البالغ من العمر 36 عامًا من المحتمل أن يغادر الصيف القادم بصفقة مجانية. 

وتوقعت الصحيفة الإيطالية أن يعود رونالدو إلى البرتغال حيث فريقه الذي انطلق منه مع بداية مسيرته الكروية سبورتينغ لشبونة. 

من جهته، قال المدير الرياضي ليوفنتوس فيديريكو تشيروبيني: "ليس لدينا أي مؤشر من جانب كريستيانو رونالدو أنه يريد الرحيل". وأضاف: "لا داعي للحديث عن انتقاله ويوفنتوس لا يريد بيعه. نحن نتحدث عن لاعب سجل 36 هدفًا في 44 مباراة في الموسم الماضي".

ومن المتوقع أن يعود رونالدو إلى يوفنتوس في التدريبات التمهيدية للموسم القادم في 25 يوليو/ تموز الحالي.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close