الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

صدمة في الجزائر.. وفاة بطلة الكاراتيه آمال بوشارف عن 29 عامًا

صدمة في الجزائر.. وفاة بطلة الكاراتيه آمال بوشارف عن 29 عامًا

Changed

بطلة الكاراتيه الجزائرية آمال بوشارف
بطلة الكاراتيه الجزائرية آمال بوشارف (مواقع التواصل)
تُعتبَر اللاعبة الدولية آمال بوشارف، مصارعة في رياضة الكاراتيه، وتحمل الدرجة الثالثة، كما أنّها حاصلة على شهادة الماجستير في علم النفس.

توفيت بطلة الكاراتيه الجزائرية آمال بوشارف، عن عمر ناهز 29 عامًا اليوم الخميس، إثر حريق اندلع بمنزلها قبل أيام، لتلتحق بأمها وشقيقتها الصغيرة اللتين توفيّتا في الحادثة نفسها.

وعقب الحريق، نقلت بوشارف إلى مستشفى "ابن سينا" في مقاطعة عنابة، في 2 يوليو/تموز الحالي، قبل أن تتعقد وضعيتها الصحية في الأيام الأخيرة.

وكانت مصالح الحماية المدنية، أعلنت عن إخمادها حريقًا بشقة بحي بوشارب إسماعيل بحجر الديس التابع لبلدية البوني بولاية عنابة شرق البلاد، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاث شقيقات تتراوح أعمارهن ما بين 20 و29 سنة، نُقلن إلى مصلحة الاستعجالات، بينما عُثر على الأم (53 عامًا) متوفيّة في المكان.

وتداولت مصادر إعلامية محلية أن حادث الحريق افتعله مجهولون دون الخوض في أسبابه، بينما قالت الشرطة إنها تقوم بالمعاينات الأولية، وفتح تحقيق معمّق في القضية للكشف عن ملابساتها.

من جانبه، نعى الاتحاد الجزائري للكاراتيه بوشارف في بيان على صفحته الرسمية في "فيسبوك" قال فيه: "ببالغ الحزن والأسى تلقى الاتحاد الجزائري للكاراتيه فاجعة أخرى بفقدان أحد أفراد عائلة الكاراتيه.. نبأ وفاة الأخت والبطلة الرياضية آمال بوشارف لتلتحق بأمها وأختها إلى الرفيق الأعلى بعد الجريمة التي ارتكبت بحقهم".

ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي البطلة الجزائرية، الذين رجحوا أن يكون الحريق الذي اندلع في منزلها بفعل فاعل.

يُذكر أن الدولية آمال بوشارف هي مصارعة في رياضة الكاراتيه تحمل الدرجة الثالثة، وحاصلة على شهادة الماجستير في علم النفس، كما حظيت بعدّة ألقاب دولية في رياضة الكاراتيه.

كما فازت بميدالية برونزية في الدورة الدولية بدولة الإمارات عام 2019 بمشاركة أكثر من 30 لاعبًا من دول أجنبية،

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close