الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

هل يتعاقد باريس سان جرمان مع ميسي؟

هل يتعاقد باريس سان جرمان مع ميسي؟

Changed

اللاعب الأرجنتيني ميسي واللاعب الفرنسي مبابي.
اللاعب الأرجنتيني ميسي واللاعب الفرنسي مبابي. (غيتي)
تقارير صحفية تفيد أن مسؤولي باريس سان جيرمان يدرسون بيع مبابي الصيف المقبل لقاء 100 مليون يورو، في حال استمرار النجم الفرنسي في رفض عروض التجديد، خوفاً من مغادرته مجانًا.

أصبح نادي باريس سان جيرمان عدواً لبرشلونة في عيون مشجعيه بسبب سعي النادي الفرنسي للتفاوض مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكشفت تقارير صحفية أن النادي الفرنسي ينوي التضحية بنجم الفريق كيليان مبابي الصيف المقبل قبل انتهاء عقده، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وتأتي هذه الخطوة في ظل تردّد مبابي في تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2022، في الوقت الذي يسعى فيه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، للانقضاض على أهم مواهب كرة القدم العالمية خلال الصيف المقبل.

وأفادت التقارير أن مسؤولي باريس سان جيرمان يدرسون بيع مبابي في الصيف المقبل مقابل 100 مليون يورو، في حال استمرار النجم الفرنسي في رفض عروض التجديد، خوفًا من مغادرته مجانًا.

وأوضحت أن الأموال التي سيحصل عليها النادي من بيع مبابي، سيدفع منها راتب عام واحد على الأقل لميسي، كي لا يخالف النادي قانون اللعب المالي النظيف.

وكان المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو اعتبر في تصريح سابق أنه ومواطنه ميسي، يتشاركان الكثير من الأمور.

وربطت عدة تقارير صحفية ميسي بسان جيرمان، كونه سينتقل إليه في الصيف المقبل، لمزاملة صديقه نيمار مجددًا.

وينتهي عقد الأرجنتيني مع النادي الكتالوني في 30 يونيو/ حزيران 2021، ولم يقرّر  بعد مستقبله مع النادي، ما يجعله حرًا للتفاوض مع أندية أخرى.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close