الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

لعنة الإصابات تضرب ريال مدريد الإسباني قبل بداية الموسم

لعنة الإصابات تضرب ريال مدريد الإسباني قبل بداية الموسم

Changed

توني كروس خلال التدريبات الأخيرة للفريق بمواكبة النجم الكرواتي مودريتش (غيتي)
توني كروس خلال التدريبات الأخيرة للفريق بمواكبة النجم الكرواتي مودريتش (غيتي)
أعلن نادي ريال مدريد رسميًا إصابة نجمه الألماني توني كروس قد تبعده لمدة شهرين عن الملاعب لتتواصل معاناة النادي الملكي مع الإصابات خلال الفترة الأخيرة.

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا أعلن خلاله عن إصابة نجم خط الوسط الألماني توني كروس خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وانضم كروس للائحة لاعبي الـ"ميرنيغي" المصابين، حيث يعاني كل فيرلاند ميندي، وداني كارفاخال وإيدن هازارد من إصابات متفرقة في الفترة الحالية.

وقال النادي الملكي في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا توني كروس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بإصابة في العانة، في انتظار تطور الحالة".

وعادة ما تكون عملية التعافي من تلك الإصابات بطيئة وتمتد بين ستة وثمانية أسابيع على الأقل، ولذلك فإن الألماني لن يعود إلى ريال مدريد قبل منتصف سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد فترة التوقف الدولي.

وجاءت إصابة "مهندس الوسط" في ريال مدريد لتعكر صفو فرحة المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي بعودة نجم الفريق الجديد دايفيد ألابا القادم من بايرن ميونخ، بعد تعافيه من فيروس كورونا. 

عيون ميلان

ويلاقي الفريق الإسباني يوم الأحد المقبل فريق أي سي ميلان الإيطالي في مباراة تحضيرية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي اليوم، أن ميلان يفكر في التعاقد مع ثنائي الفريق الملكي داني سيبايوس وألفارو أودريوزولا.

وأوضح التقرير، أن استمرار سيبايوس مع ريال الموسم المقبل لن يكون في صالحه، ولكن اللاعب أكد أنه في حالة رحيله هذا الصيف فسيكون في صورة بيع نهائي وليس إعارة.

أما فيما يتعلق بأودريوزولا، فإن بقاءه مع الفريق الملكي في الموسم الجديد، لن يغير من وضعه عن الموسم الماضي أيضًا، حيث قضاه على مقاعد الاحتياط، وسيأتي في الترتيب الثالث خلف داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز.

المصادر:
العربي، آس

شارك القصة

تابع القراءة
Close