الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

"الخطّة الأكبر" لباريس سان جيرمان.. هل ينضمّ رونالدو إلى ميسي ونيمار؟

"الخطّة الأكبر" لباريس سان جيرمان.. هل ينضمّ رونالدو إلى ميسي ونيمار؟

Changed

تتضمن الخطّة الأكبر لرئيس نادي باريس سان جيرمان جمع ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو في فريق واحد (غيتي)
تتضمن الخطّة الأكبر لرئيس نادي باريس سان جيرمان جمع ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو في فريق واحد (غيتي)
يسعى النادي الفرنسي ليكون كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بديلًا لكيليان مبابي الذي يغادر الفريق في انتقال مجاني عام 2022.

بعد مفاجأته المدوية بانضمام ليونيل ميسي إلى صفوفه، يُخطّط نادي باريس سان جيرمان لخطوة أكبر بضمّ كريستيانو رونالدو أيضًا.

فقد أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن النادي الفرنسي يسعى ليكون كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بديلًا لكيليان مبابي الذي يغادر الفريق في انتقال مجاني عام 2022، ووجهته المفضّلة نادي ريال مدريد.

وينتهي عقد رونالدو مع فريقه يوفنتوس في يونيو/ حزيران 2022.

وذكرت الصحيفة أن الخطّة الأكبر لرئيس النادي ناصر الخليفي تتلخّص في جمع ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو في فريق واحد، وهو الثلاثي الذي كان موجودًا على منصة الكرة الذهبية عام 2015.

ووفقًا للصحيفة، لطالما أراد الخليفي لمّ شمل الثلاثي في باريس سان جيرمان، "وبمجرد إغلاق التعاقد مع ميسي، أصبح الحلم أقرب كثيرًا إلى التحقّق".

تواجد الثلاثي على منصة الكرة الذهبية في عام 2015.
تواجد الثلاثي على منصة الكرة الذهبية في عام 2015. (غيتي- ارشيفية)

ووفقًا للصحيفة، سيعرض الفريق الباريسي على رونالدو صفقة لمدة عامين، ما يعني أنه سيكون بعمر الـ39، مع انتهاء عقده. وكان وكيله خورخي مينديز على علم باهتمام باريس سان جرمان بلاعبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان أثبت براعته في اختيار النجوم في انتقالات مجانية، مع انضمام ميسي إليه، وقبله جيانلويجي دوناروما، وجورجينيو فينالدوم، وسيرجيو راموس دون الحاجة إلى دفع رسوم انتقال واحدة.

وعقب انضمام ميسي إلى الفريق، بعث رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي برسالة موجزة إلى مبابي، قال فيها "إنه يريد فريقًا تنافسيًا، ولا يُمكن أن يكون لديك فريق أكثر تنافسية مما لدينا هنا. ليس لديه سبب للمغادرة".

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close