الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

أول ظهور مع فريقه الجديد.. ميسي يشارك في تدريبات باريس سان جرمان

أول ظهور مع فريقه الجديد.. ميسي يشارك في تدريبات باريس سان جرمان

Changed

ميسي يتدرب مع فريقه الجديد
انضم المهاجم الأرجنتيني إلى فريق سان جيرمان بعقد لعامين مع إمكان التمديد لعام ثالث وترك برشلونة (غيتي)
ترك ميسي برشلونة بعد تسجيل 672 هدفًا وهو رقم قياسي بالنادي كما ساعده في الفوز بكأس ملك إسبانيا 7 مرات وبكأس العالم للأندية 3 مرات.

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ليونيل ميسي بدأ بالتدرب مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، عقب انتقاله للنادي الفرنسي من برشلونة.

وهذا أول ظهور لميسي، الفائز بدوري الدرجة الأولى الإسباني 10 مرات وبدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة، منذ أن قاد الأرجنتين للتتويج بكأس كوبا أميركا عقب الفوز بـ 1-صفر على البرازيل.

وأشارت "ليكيب" إلى أن تدريبات ميسي الأولى بقميص سان جيرمان تضمنت ركضًا منفردًا وتمارين استشفاء بدني، بعدما التقى الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات بزملائه الجدد في ملعب التدريب.

وانضم المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عاما إلى فريق سان جيرمان بعقد لعامين مع إمكان التمديد لعام ثالث، بعدما أقر برشلونة بأنه لن يتمكن من الاحتفاظ بهدافه التاريخي بسبب قوانين" اللعب المالي النظيف" بالدوري الإسباني.

وترك ميسي برشلونة بعد تسجيل 672 هدفًا وهو رقم قياسي بالنادي كما ساعده في الفوز بكأس ملك إسبانيا 7 مرات وبكأس العالم للأندية 3 مرات خلال مسيرة استمرت 17 عامًا.

وسيواجه سان جيرمان ضيفه ستراسبورغ يوم السبت عقب الفوز بـ 2-1 على تروا الصاعد للأضواء في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الفرنسي، لكن ليس من المتوقع أن يخوض ميسي مباراته الأولى قبل زيارة ستاد رانس يوم 29 أغسطس/ آب.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close