الثلاثاء 19 أكتوبر / October 2021

أول إطلالة لميسي بملاعب باريس.. ترحيب "مذهل" بنجم سان جيرمان الجديد

أول إطلالة لميسي بملاعب باريس.. ترحيب "مذهل" بنجم سان جيرمان الجديد
السبت 14 أغسطس 2021
ميسي خلال عرض اللاعبين الجدد لسان جيرمان الذي قدمه للجماهير في استاد بارك دي برينس (غيتي)
ميسي خلال عرض اللاعبين الجدد لسان جيرمان الذي قدمه للجماهير في استاد بارك دي برينس (غيتي)

قدّم باريس سان جيرمان نجمه الجديد ليونيل ميسي إلى المشجعين في استاد بارك دي برينس قبل مواجهة ستراسبورغ في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، لكن قائد الأرجنتين لم يكن ضمن تشكيلة المباراة.

ودخل ميسي الملعب إلى جانب اللاعبين الجدد سيرجيو راموس والحارس جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي وجورجينيو فينالدم وتحدّث إلى المشجعين المتحمسين.

وقد يضطر ليونيل ميسي إلى الانتظار لفترة أطول قليلًا ليبدأ مسيرته مع الفريق الفرنسي الأول، لكن المهاجم الأرجنتيني دهش بالاستقبال "المذهل" الذي تلقاه من الجماهير الباريسية أثناء خروجه في بارك دي برينس اليوم.

وقال ميسي: "هذا أسبوع استثنائي جدًا بالنسبة لي. أريد أن أشكر الجميع على الاستقبال منذ وصولي إلى باريس. كان الأمر مذهلًا. أشعر بسعادة كبيرة وبحماس هائل".

وأضاف: "أتمنى أن نستمتع معًا بهذا العام وأن يكون العام رائعًا لنا. أنا متحمس جدًا بخصوص كل شيء".

وكما هو متوقع، لم ينضم ميسي إلى تشكيلة المباراة بعدما قال المدرب ماوريسيو بوكيتينو إن لاعبه البالغ عمره 34 عامًا ليس جاهزًا بشكل كامل.

ولم يظهر دوناروما حارس إيطاليا والمدافع المخضرم راموس ضمن تشكيلة المباراة أيضًا، بينما سيبدأ الثنائي حكيمي وفينالدم.

وقلب ميسي عالم كرة القدم رأسًا على عقب الأسبوع الماضي عندما غادر برشلونة بعد 21 عامًا للانضمام إلى نيمار وشركائه في العاصمة الفرنسية.

ووقّع نجم كرة القدم على عقد لمدة عامين مع وجود بند يسمح بالتمديد لعام إضافي، بعدما أعلن برشلونة أنه لا يستطيع تحمل الإبقاء على هدافه التاريخي بسبب قواعد "اللعب المالي النظيف" الخاصة برابطة الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من أن ميسي لم يكمل استعداداته تمامًا لدخول الملعب لصالح باريس سان جيرمان، إلّا أنه بلا شكّ ترك انطباعًا كبيرًا لدى أنصاره الجدد.

وتعدّ مباراة السبت هي الثانية لفريق باريس سان جيرمان في موسم 2021-22 من البطولة الفرنسية، بعد أن بدأ مشواره نهاية الأسبوع الماضي بفوزه 2-1 على تروا.

وللمباراة الثانية من الموسم الجديد، لم يستدع المدرب ماوريسيو بوكيتينو لاعبين شاركوا في كأس أوروبا أو كوبا أميركا.

ومن المستبعد أن يلعب ميسي في هذه المواجهة، لا سيما أنه أمضى معظم الصيف في أداء الواجب الدولي مع الأرجنتين خلال تصفيات كأس العالم وعاد ظافرًا حاملًا كأس كوبا أميركا، تليها فترة إجازة ممتدة خلال فترة المفاوضات مع برشلونة، كما لم يستهل ابن الرابعة والثلاثين التمارين مع فريق العاصمة الفرنسية سوى الخميس.

المصادر:
رويترز/ترجمات

شارك القصة

رياضة - أوروبا
منذ 18 ساعات
ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي (غيتي)
ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي (غيتي)
شارك
Share

سيلتقي ميلان مع بورتو غدًا الثلاثاء وفي حال فوزه على منافسه البرتغالي، سيتقدم للمركز الثالث وينعش آماله في بلوغ أدوار خروج المغلوب.

رياضة - الصين
منذ 18 ساعات
معبد زيوس في أولمبيا التي تُعتبر مهد الألعاب الأولمبية (غيتي)
معبد زيوس في أولمبيا التي تُعتبر مهد الألعاب الأولمبية (غيتي)
شارك
Share

تستضيف بكين الألعاب الأولمبية عندما تنظم الحدث الرياضي الكبير بين 4 و20 فبراير المقبل، لكن الاحتجاجات في البلاد بسبب حقوق الإنسان مستمرة.

Close