الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

رياض محرز وخطيبته في ليلة "صاخبة" بمشاركة نجم مانشستر سيتي الجديد

رياض محرز وخطيبته في ليلة "صاخبة" بمشاركة نجم مانشستر سيتي الجديد

Changed

رياض محرز
محرز وخطيبته خلال الحفل (مانشستر نيوز)
لفت النجم رياض محرز الأنظار خلال ظهوره وخطيبته في إحدى الحفلات بمدينة مانشستر وشاركهما الحفل نجم فريق سيتي الجديد جاك غريليش.

قضى النجم الجزائري رياض محرز مع خطيبته برفقة زميله الجديد في مانشستر سيتي جاك غريليش ليلة "صاخبة" في حفل خاص بمدينة مانشستر أمس الإثنين.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نجمي سيتي استمتعا بقضاء ليلة في فندق راديسون بلو إدوارديان بمدينة مانشستر بعد يوم من مشاركتهم الفريق بالفوز الكبير بنتيجة (5-0) على نورويتش في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل الوافد الجديد من إستون فيلا هدف فريقه الأول، الأمر الذي تطرق له مدرب سيتي بيب غوارديولا الإسباني بعد الفوز. وقال بيب: "إنه أول انتصار له في نادينا. وآمل أن يكون الهدف الأول مقدمة للعديد من الأهداف".

وأضاف غوارديولا في مدح غريليش: "كان عدوانيًا بالكرة. كان جيدًا، بالتأكيد سيسجل أهدافًا أكثر إثارة".

أما محرز فقد ظهر مع خطيبته تايلور وارد خلال الحفل حيث يقضي كلاهما وقتًا سعيدًا بعد إعلان خطوبتهما خلال يونيو/ حزيران الماضي. وأثنت الصحافة البريطانية على طريقة ظهور محرز مع وارد وحسن اختيارهما أزيائهما، حيث ارتدى رياض بشكل غير رسمي بنطال جينز ممزق، وقميص أبيض وسترة "بيج"، بينما ارتدت تايلور فستانًا صيفيًا أبيض مع كعب عالٍ وحزام، وسترة باللون الأخضر الزاهي.

رياض محرز
محرز وخطيبته (ذا صن)

وكان محرز قد توقف أمام رغبة الجماهير خارج الفندق أثناء توجهه للانضمام إلى تايلور، لكن زميله في الفريق جاك تجنب في الغالب الأضواء من خلال التوجه إلى الحفلة عبر الباب الخلفي كما أظهرت صحيفة ذا صن البريطانية.

ولم يفوت النجم الجزائري الفرصة في المباراة التي سبقت الحفل، فوقع على الهدف الخامس لفريقه مختتمًا مهرجان الأهداف التي أثلجت قلوب مشجعي سيتي.

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" حضور محرز وخطيبته الجديدة الحفل بالحضور "الساحر".

جاك غريليش
جاك غريليش محاولًا تفادي المعجبين (ذا صن)

وكان محرز قد انفصل عن زوجته السابقة بعد ست سنوات من الزواج قبل عام، ليبدأ بمواعدة تايلور التي كانت على علاقة مع زميله في مانشستر سيتي النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close