السبت 13 أبريل / أبريل 2024

باريديس: "سان جيرمان" يحاول التعاقد مع ميسي

باريديس: "سان جيرمان" يحاول التعاقد مع ميسي

Changed

ليونيل ميسي
ينتهي عقد ليونيل ميسي في نهاية الموسم الجاري مع برشلونة (غيتي)
صرّح نادي باريس سان جيرمان بأنه يضع ميسي ضمن أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما استهجن مدرب برشلونة رونالد كومان بشدة هذه التصريحات.

في ظل الحديث عن قرب رحيل نجم وقائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق، كشف لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لياندرو باريديس أن النادي الباريسي يحاول إقناع ميسي بالانضمام إليه.

وقال اللاعب الأرجنتيني في تصريح لصحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية: "الأمر يعود إلى ليونيل. فرصة عظيمة أن ألعب تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو مدرب من جنسيتي وإلى جانب ميسي. أتمنى أن تتحقق".

يأتي ذلك بعدما أعلن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو أرواجو، أن ناديه يضع ليونيل ميسي ضمن أهدافه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جهته، استهجن مدرب برشلونة رونالد كومان هذه التصريحات بشدة ورد قائلاً: "إذا سألوني عما إذا كنت مهتمًا بضم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي (ثنائي باريس)، فسأقول: نعم. هذا أمر مشابه، لذا لا يمكنني التعليق على هذه التصريحات؛ لأني لا أعلم ما سيحدث في المستقبل".

مع تعيين بوكيتينو الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع ميسي تنبأ كثيرون بإمكانية انتقال الأخير إلى "ملعب الأمراء" الصيف المقبل.

الراتب الأعلى

وينتهي عقد ليونيل ميسي بنهاية الموسم الجاري مع برشلونة، الذي يرجّح أن يكون الأخير له في "كامب نو"، حيث يمكنه الاتفاق مع أي نادٍ خلال الفترة المقبلة، للانتقال له في الصيف المقبل.

وبعد انتهاء الموسم الماضي، وصلت العلاقة بين ميسي وبرشلونة إلى طريق مسدود، وأعلن اللاعب نيته المغادرة إلا أن ناديه تمسك بالشرط الجزائي الذي يجبر أي نادٍ يريد ضمه على دفع 700 مليون يورو.

والجدير ذكره أن عددًا قليلًا جدًا من الأندية الأوروبية قادرة على التعاقد مع ميسي، بالنظر إلى راتبه الذي يُعد الأعلى بين لاعبي كرة القدم على مستوى العالم. وهناك عدد كبير من الأندية التي تسعى جاهدة للتعاقد مع ميسي لكن معظمها لا يمكنها تحمل تكاليفه، ما عدا باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي القادرَين على تحمل تكاليف ضم ميسي.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close