الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

من اللقاء الأول إلى الانفصال.. ماذا تقول طليقة رياض محرز عن حياتها السابقة معه؟

من اللقاء الأول إلى الانفصال.. ماذا تقول طليقة رياض محرز عن حياتها السابقة معه؟

Changed

رياض محرز
محرز وطفلته عناية مع زوجته السابقة عام 2016 (غيتي)
كشفت طليقة النجم رياض محرز عن تفاصيل حياتها السابقة معه، وأعربت عن حزنها بسبب تركه لها بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي.

ادعت الزوجة السابقة للنجم الجزائري رياض محرز، بأن طليقها أدار ظهره لها ولأسرتهما بعد التوقيع لنادي مانشستر سيتي.

وقالت المغنية ريتا جوهال اليوم الأحد في حديث لصحيفة "ذا صن" البريطانية: إن نجم مانشستر سيتي الذي يكسب 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، تحول من أب عادي كان يتسوق في متاجر أسدا غرب بريطانيا إلى "رأس كبير" بعد انتقاله من ليستر سيتي.

وكشفت جوهال أن محرز تغير بعد انتقاله لفريقه الجديد، ناصحةً لاعبي كرة القدم أن لا يتغيروا كون مسيرتهم في اللعبة لا تدوم كثيرًا، وقالت: "يجب أن يظلوا متمسكين ومخلصين لمن يهتمون لأمرهم، حتى عندما ينتقلون إلى نادٍ أكبر، لأنه عندما ينتهي الأمر بالاعتزال فإنهم سيدركون ما فقدوه".

مصدومة وحزينة

وروت ريتا كيف أنها اعتنقت الإسلام بسبب رياض وتوقفت عن شرب الخمر، وعاشت حياة هادئة مع النجم الجزائري عندما قابلته لأول مرة منذ سبع سنوات. لكن عندما انتقل إلى الشمال مقابل 60 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، قالت: إن مشاعر رياض بدأت تبرد تجاهها.

وحول مشاعرها تجاه النجم البالغ من العمر 30 عامًا حاليًا قالت الزوجة السابقة: "رياض الذي قابلته هو شخص مختلف عما هو عليه الآن. أنا لا أكرهه، فهذه كلمة قاسية، لكنني مصدومة وحزينة لما فعله".

رياض محرز
محرز وخطيبته الحالية تايلور وارد (فيسبوك)

وروت جوهال قصة لقائها الأول بمهاجم مانشستر سيتي فقالت: "كان ذلك عام 2014 ولم يكن لدي أدنى فكرة عن هويته. لم يكن اسمًا كبيرًا في ذلك الوقت، لكنه كان ساحرًا وقد أحببته. لقد كان لطيفًا بالنسبة لي، كان يخبرني باستمرار أنني جميلة، ويسأل عن حياتي، ويجعلني أشعر بأنني مميزة. ثم اعترف بأنه أحبني ويريد أن أنجب أطفالًا له".

توقفت عن الخمر

وحول اعتناقها الإسلام قالت ريتا: "لقد أحببته، وبدلت معتقداتي وتوقفت عن شرب الخمر لأنه لا يشرب. لقد أحببت قيمه. وأردت حياة أسرية قوية. لقد كنا في حالة حب بجنون وأردنا أن نكون معًا إلى الأبد".

وأنجبت جوهال من محرز ابنتهما عناية في عام 2015. وخلال فترة الحمل، عانت ريتا من مشاكل صحية لدرجة أنها كانت تخشى أن تموت وكانت قلقة من محاولة إنجاب طفل آخر.

لكن بعد مرور عام، رحب الزوجان بابنتهما الثانية آيلا. وقالت جوهال: "كنت خائفة من إنجاب المزيد من الأطفال، لكن رياض كان يريدنا حقًا أن نوسع أسرتنا. كنت خائفة لكنه ظل يطمئنني بأن كل شيء سيكون على ما يرام. شعرنا بسعادة غامرة عندما ولدت آيلا. وأضافت: "في البداية كنا مجرد أسرة عادية".

آمل أن لا يندم

وروت جوهال أن محرز بدأ بمعاملتها كـ"الزوجة المملة" بحسب تعبيرها للصحيفة البريطانية، وترك المنزل عام 2019 حتى إنها توسلت إليه من أجل العودة لكنه كان يجيب بأن كرة القدم تجعله متوترًا.

وفي فبراير شباط الماضي، بدأ رياض مواعدة تايلور وارد التي تقدم لخطبتها في يونيو/ حزيران الماضي، وقالت ريتا، إنها اكتشفت مسألة مواعدته وتايلور على منصة إنستغرام، وتمنت في ختام مقابلتها السعادة له معتقدة أنه يعيش نمط حياة مختلف الآن.

وختمت: "آمل فقط أنه بانتهاء تألقه في كرة القدم، ألّا يعيش ليندم على ذلك".

وتعتقد جوهال أن كيت زوجة الأسطورة الإنكليزي هاري كين يجب أن تتنفس الصعداء الآن بعد انهيار صفقة انتقاله البالغة 160 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر سيتي.

وقالت ريتا صاحبة الـ28 عامًا: "لا يمكنني التعليق على حياة الآخرين، لكن الانتقال إلى هناك غيّر زوجي. وأضافت: "ربما كانت زوجة هاري كين قد نجت بفعل الحظ. لكن يجب على الآخرين توخي الحذر".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close