الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

"لا ننسى الخونة".. تحذير من جمهور ميلان الإيطالي للحارس دوناروما

"لا ننسى الخونة".. تحذير من جمهور ميلان الإيطالي للحارس دوناروما

Changed

دوناروما
دوناروما خلال استقباله في باريس (غيتي)
علقت جماهير ميلان الإيطالية لافتات عبّرت فيها عن غضبها من الحارس دوناروما الذي ترك الفريق وانتقل إلى باريس سان جيرمان.

لا تزال جماهير نادي أي سي ميلان الإيطالي تعيش أجواء من الغضب بسبب رحيل الحارس الدولي جيانلويجي دوناروما عن الفريق وانتقاله إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

ولم يشارك دوناروما حتى الآن في مباريات فريقه الجديد ضمن الدوري الفرنسي، حيث كان كايلور نافاس الحارس الأساسي للفريق الباريسي أمس الأحد ضد ستاد رميس في المباراة التي فاز فيها سان جيرمان بـ 2-0.

ويبدو أن بعض مشجعي الروسونيري لم ينسوا اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا والذي لعب دورًا رئيسيًا في مساعدة إيطاليا على الفوز ببطولة أوروبا للأمم يونيو/ تموز الماضي. 

"لا ننسى الخونة"

وقبل مباراة الأمس ضد فريق كالياري في الدوري الإيطالي، انتشرت لافتات أمام ملعب سان سيرو -أشار موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص إلى أن ألتراس الفريق قاموا بنشرها- حملت تهديدات وإهانات للحارس السابق.

وكشفت مجموعة من الألتراس عن لافتتين، فكتبوا على إحداهما: "نحن لا ننسى الخونة، فكن حذرًا عندما تعود إلى ميلان" ، بينما كتب على الثانية: "دوناروما جاحد، أنت بذيء أكثر من ليوناردو".  

يذكر أن ليوناردو هو المدير التنفيذي الحالي لنادي باريس سان جيرمان، وقد لعب سابقًا في صفوف نادي ميلان أيضًا بين عامي 1997 و2001 الأمر الذي ضاعف من غضب جماهير النادي الإيطالي.

انتقادات وسخرية

وكان دوناروما قد ظهر مع الفريق الإيطالي وهو في سن الـ16، وخاض معه 251 مباراة اعتبارًا من العام 2015 وحتى نهاية الموسم الحالي، قبل انتقاله إلى باريس بصفقة حرة.

ويأتي نشر اللافتات بعد أكثر من أسبوع من إنهاء أنطونيو شقيق جيانلويجي أيضًا حقبة امتدت لأربع سنوات في النادي؛ لينضم إلى نادي بادوفا في الدوري الإيطالي.

ويتعرض حساب الحارس الإيطالي في منصة "تويتر" لهجوم من أنصار نادي ميلان الذين كالوا الانتقادات للاعبهم السابق، فكتب أحدهم تحت صورة الحارس على مقاعد الاحتياط ساخرًا : "بالفعل أنت أفضل حارس مرمى في أوروبا، فمنذ أربع مباريات وأنت تحافظ على سجلّك خاليا من الأهداف". 

فيما كتب آخر على الصورة نفسها: "أحقاً هذا هو حلمك؟".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close