الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

غضب في الشارع المصري بعد التعادل مع الغابون في تصفيات كأس العالم

غضب في الشارع المصري بعد التعادل مع الغابون في تصفيات كأس العالم

Changed

حسام البدري
يتلقى البدري انتقادات كثيفة جراء طريقة إدارته المنتخب (فيسبوك)
تصاعدت في مصر المطالبات بإقالة مدرب المنتخب الوطني حسام البدري بعد التعادل مع الغابون في الدقيقة الأخيرة ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

أنقذ اللاعب الاحتياطي مصطفى محمد منتخب مصر من الهزيمة أمس الأحد أمام الغابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 حين أدرك التعادل للفراعنة في الدقيقة الأخيرة. 

وأشعل هذا التعادل غضب الشارع المصري الذي حمّل المدرب الوطني حسام البدري مسؤولية النتائج التي حققها المنتخب حتى الآن خلال التصفيات. 

وكان منتخب مصر قد فاز في مباراته الأولى بشق الأنفس على أنغولا في القاهرة بهدف من ضربة جزاء دون مقابل، الأمر الذي ضاعف من الانتقادات للمدرب حول الأداء الذي اتسمت فيه طريقة لعب المنتخب.

ولعب الفريق بعشرة لاعبين بعد طرد نجم ليفربول والفراعنة عمر جابر إثر نيله البطاقة الحمراء في الدقيقة 70، الذي شارك في المباراة بعد غيابه عن مباراة أنغولا. 

أزمة مصطفى محمد

ولم تنته الأمور عند هذا الحد بل قام اللاعب مصطفى محمد بتصرف غريب أثار حفيظة المتابعين، حيث توجه مسجل هدف التعادل بفعل اعتُبر غير لائق فيما فسر بعض الناشطين أنه كان باتجاه المدرب.

وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن "اتحاد اللعبة في مصر يدرس إيقاف اللاعب في المباراة القادمة، وتغريمه ماليًا حتى يكون عبرة لأي لاعب يخرج عن النص بقميص المنتخب".

وتتصدر مصر المجموعة السادسة بأربع نقاط مقابل 3 لمنتخب ليبيا الذي لعب مباراة واحدة فقط، وقد يتمكن الأخير من إزاحة الفراعنة عن صدارة الترتيب بحال فوزه بالمباراة القادمة مع أنغولا.

وتُستكمل اليوم التصفيات الإفريقية حيث تشهد القارة 6 مباريات أهمها بين ساحل العاج والكاميرون ضمن المجموعة الرابعة التي تتصدرها الكاميرون بـ 3 نقاط مقابل نقطة لساحل العاج.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close