الإثنين 25 مارس / مارس 2024

رونالدو "يمكنه الاستمرار في اللعب حتى الـ40".. هذا ما قاله واين روني

رونالدو "يمكنه الاستمرار في اللعب حتى الـ40".. هذا ما قاله واين روني

Changed

واين روني
قال روني إن رونالدو أصبح اليوم هدافًا وإن أسلوب لعبه انسجم مع التطور الجديد بصورة درامية (غيتي)
أكد الهدّاف التاريخي لفريق مانشستر يونايتد أن رونالدو سيمكنه الاستمرار في اللعب حتى بلوغه الأربعين وذلك "بعد أن عدّل أسلوب لعبه بطريقة تسمح له بذلك". 

قال نجم المنتخب الإنكليزي السابق واين روني إن اللاعب كريستيانو رونالدو أصبح لاعبًا مختلفًا عن اللاعب الذي كان عليه قبل 12 عامًا. 

وأكد القائد السابق والهدّاف التاريخي لفريق مانشستر يونايتد أن البرتغالي رونالدو سيمكنه الاستمرار في اللعب حتى بلوغه الأربعين من عمره، وذلك "بعد أن عدّل أسلوب لعبه بطريقة تسمح له بالبقاء في الملاعب". 

وقال روني الذي يشغل حاليًا مدربًا لنادي ديربي كاونتي المنافس في دوري القسم الثاني بإنكلترا: "في آخر مرة لعب هنا كان يميل إلى السرعة والانطلاقات والقوة".

وأضاف روني: "الآن أصبح هدافًا وأعتقد أن أسلوب لعبه انسجم مع التطور الجديد بصورة درامية".

وأشار روني إلى قدرات رونالدو المتميزة، قائلًا: "إنّه يعتني كثيرًا بنفسه ولا يزال مستواه رائعًا". وأضاف: "لن أشعر بالدهشة إذا استمر في اللعب حتى بلوغه 40 عامًا مثل ريان غيغز".

وأمضى رونالدو (36 عامًا) ستة مواسم في صفوف مانشستر يونايتد ما بين 2003 و2009 وفاز معه خلال هذه الفترة بثمانية ألقاب كبيرة ثم عاد إلى النادي من جديد في أغسطس/ آب الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بمقتضى عقد لمدة عامين.

ويتوقع أن يبدأ رونالدو مسيرته الثانية مع يونايتد في مواجهة الضيف نيوكاسل يونايتد في ملعب أولد ترافورد غدا السبت.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close