الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

زلاتان متجاهلًا رونالدو وميسي: "الكرة الذهبية تفتقدني"

زلاتان متجاهلًا رونالدو وميسي: "الكرة الذهبية تفتقدني"

Changed

زلاتان
يدخل زلاتان موسمه الثالث مع فريقه ميلان الإيطالي (فيسبوك)
يستعد إبراهيموفيتش لموسم ثالث مع ميلان وسيكون اللاعب على موعد مع العودة لفترة وجيزة إلى إنكلترا عندما يواجه ناديه الإيطالي فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

أثار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الجدل بتصريحاته من جديد أمس بعد حوار أجرته معه صحيفة "فرانس فوتبول". 

وقال زلاتان للصحيفة ردًا حول سؤاله عن عدم تحقيقه جائزة الكرة الذهبية: "أنا لا أفتقد الكرة الذهبية بل هي التي تفتقدني".

وسجل "الملك السويدي" 28 هدفًا في آخر موسمين له مع ميلان. وقال في مقابلته: "أنا فخور بأنني ما زلت هنا ويتحدث الناس عني".

كما أحرز اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا 502 هدفًا في 835 مباراة في مسيرة طويلة مع الأندية التي لعب فيها، لكنه لم يحظ ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم بطريقته اللامبالية المعهودة حول هذه النقطة: "هل من أحد يعتقد أنني كنت سأصبح لاعباً أفضل مما أنا عليه بحال فوزي بدوري الأبطال؟".

وتابع: "حسنًا لو كنت فزت بها، لكان ذلك رائعًا. لكن هذا لا يجعلني لاعبًا سيئًا. إنه مثل أولئك الذين يقولون إن زلاتان لم يفز بكأس العالم، فهو  ليس جيدًا". مضيفًا: "حسنًا. من الأسهل الفوز بكأس العالم عندما تكون فرنسيًا وليس سويديًا، أنا فزت بكل شيء ما عدا دوري الأبطال. لكنني لا أشكو من ذلك لأنني فعلت أشياء أفضل من كثيرين آخرين. وأنا سعيد".

لا أقل عن رونالدو وميسي

وتستمر مسيرة زلاتان الكروية منذ 25 موسمًا بدأها من أياكس (مالمو سابقًا) ثم يوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلانو وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولوس أنجلوس غالاكسي قبل أن يعود لميلان مرة أخرى. 

ويستعد إبراهيموفيتش لموسم ثالث مع ميلان وسيكون اللاعب على موعد مع العودة لفترة وجيزة إلى إنكلترا عندما يواجه ناديه الإيطالي فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضمن مباريات المجموعة السابعة إلى جانب أتلتيكو مدريد وبورتو.

وأجاب زلاتان لـ"فرانس فوتبول" على سؤال حول مقارنته بميسي ورونالدو قائلًا: "ليس لدي ما يقل عنهما إذا قارنتم من الناحية الفنية، أما إذا نظرتم إلى الألقاب، فأنا لست مهووسًا بها".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close