السبت 13 أبريل / أبريل 2024

شاهد.. رونالدو يعتذر لسيدة بعد خطأ غير متعمد ويهديها قميصه

شاهد.. رونالدو يعتذر لسيدة بعد خطأ غير متعمد ويهديها قميصه

Changed

رونالدو يحاول الاطمئنان على السيدة التي أطاحت بها كرته أرضًا (غيتي)
رونالدو يحاول الاطمئنان على السيدة التي أطاحت بها كرته أرضًا (غيتي)
أهدى رونالدو قميصه أمس لموظفة أمن في ملعب فريق يونغ بويز السويسري بعد أن أصابها بكرة عن طريق الخطأ قبل أن يتوجه للاطمئنان عليها.

اضطر النجم كريستيانو رونالدو للقفز عن الحواجز المحيطة بملعب سويس وانكدورف لمساعدة موظفة بعد سقوطها بسبب تسديدة له، قبل مباراة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مع يونغ بويز السويسري، التي انتهت بمفاجأة فوز أصحاب الأرض في بيرن بنتيجة 2-1.

وكان مهاجم الشياطين الحمر في حالة إحماء مع زملائه عندما أطلق تسديدة قوية اصطدمت بالسيدة السويسرية، فهرول الدون للاطمئنان عليها حيث استلقت أرضًا وبدا أنها تعاني من بعض الألم.

ولم يقف الدون عند هذا الحد من التصرف مع السيدة التي تعمل في مجال الأمن داخل الملعب، بل قام بمنحها قميصه في مبادرة اعتذار منه، وحملت السيدة قميص الرقم 7 ورفعته عاليًا أمام الجماهير.

وافتتح رونالدو التسجيل في سويسرا بعد 13 دقيقة فقط من تمريرة حاسمة من برونو فرنانديز. وكان هذا هو الهدف الثالث لرونالدو في مباراتين فقط لناديه "الجديد القديم".  حيث سجل المهاجم الأسطوري هدفين في أول ظهور له مع يونايتد أمام نيوكاسل، يوم السبت الماضي.

وسجل رونالدو في المباراة رقمًا قياسيًا جديدًا في مسابقة دوري الأبطال حيث تعادل مع إيكر كاسياس أمس في عدد مشاركاته بمباريات دوري أبطال أوروبا تاريخيًا فبلغت 177 مباراة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close