الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

مدرب باريس سان جيرمان يتوقع خوض مبابي المباراة مع ليون

مدرب باريس سان جيرمان يتوقع خوض مبابي المباراة مع ليون

Changed

لاعب فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي (غيتي)
لاعب فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي (غيتي)
أوضح مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو أن مبابي يتعافى جيدًا من الإصابة التي تعرض لها خلال تعادل فريقه بنتيجة 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي الأربعاء الماضي.

توقع مدرب باريس سان جيرمان مشاركة كيليان مبابي ضمن تشكيلة فريقه في المباراة مع ليون غدًا الأحد، ضمن دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وتعرض المهاجم الفرنسي الدولي مبابي لإصابة في الكاحل خلال مباراة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، رغم أن النادي سيراجع حالته قبل المباراة أيضًا.

وقال مدرب سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، في مؤتمر صحافي اليوم السبت: إن مبابي يتعافى جيدًا من الإصابة التي تعرض لها خلال تعادل فريقه بنتيجة 1-1 مع كلوب بروج البلجيكي الأربعاء الماضي.

وأوضح بوكيتينو، أن مبابي تدرب مع المجموعة مع بعض الحذر، وأردف قائلًا: "نحن سعداء بوضعه الحالي وغدًا سنرى كيف ستكون الاستجابة من جانبه".

ميسي يشارك لأول مرة

ويتوقع أن يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة من البداية في ملعب فريقه باريس سان جيرمان، بعد أن شارك لمدة 30 دقيقة في الفوز بنتيجة 2-0 على ستاد رانس في الشهر الماضي كما شارك في مباراة كلوب بروج كاملة.

وينفرد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي بعد حصوله على العلامة الكاملة، في أول خمس جولات، متقدمًا بفارق سبع نقاط على ليون الذي فاز في مباراتيه الأخيرتين بعد بداية غير مستقرة، لكنه فاز بنتيجة 2-0 على رينجرز الأسكتلندي في الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

وسيخوض سان جيرمان مباراته المقبلة أيضًا بدون مدافعه المخضرم سيرجيو راموس الذي يتعافى من إصابة في الفخذ الأيسر، كما سيغيب لاعب الوسط ماركو فيراتي الذي لم يكتمل بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close