الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

كأس العالم للأندية.. كورونا يضرب "بايرن ميونخ" قبل أيام من البطولة

كأس العالم للأندية.. كورونا يضرب "بايرن ميونخ" قبل أيام من البطولة

Changed

بايرن ميونخ
سيواجه بايرن ميونخ مشكلة في خط الوسط مع غياب مارتينيز وغوريتسكا (غيتي)
ضرب فيروس كورونا صفوف "بايرن ميونخ" قبل أسبوع من مشاركته كأس العالم للأندية، ومن المتوقع أن يتخلّف لاعبان أساسيان عن الحضور إلى الدوحة بعد تعرضهما للإصابة.

أعلن هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، إصابة ثنائي الفريق خافي مارتينيز، وليون غوريتسكا، بفيروس كورونا.

وكشف فليك في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه، ونظيره هوفنهايم، ضمن بطولة الدوري الألماني" بوندسليغا" أن عينة اللاعبين للكشف عن الفيروس جاءت إيجابية، لذلك لن يكونا مع الفريق في الفترة المقبلة، لأنهما سيخضعان للعزل الطبي.

وكان بايرن ميونخ افتقد جهود لاعبيه سيرغي غنابري، ونيكولاس شوله في وقت سابق هذا الموسم بعد تعرضهما للإصابة بالفيروس أيضاً.

وكتب اللاعب الدولي الألماني غورتيسكا على صفحته في منصة انستغرام:" فيروس كورونا كلعبة كرة القدم، ينقلب كل شيء في لحظة. لقد التزمت بكل الإجراءات الممكنة لتفادي الفيروس، ومع ذلك أتت الفحوصات إيجابية. ولحسن الحظ، أنا بخير".

ودعا لاعب بايرن متابعيه لحماية أنفسهم وعائلاتهم، مؤكداً أنه من غير الممكن التغلب على الفيروس إلا بالعمل "معاً"، وشكر في ختام تعليقه من راسلوه، واعدً الجماهير بملاقاتهم مجدداً في الملعب.

ويعتمد هانز فليك على خافي مارتينيز وليون جوريتسا بشكل أساسي هذا الموسم، ولم يبعدهما عن تشكيلة الفريق منذ بداية الموسم إلا الإصابات، ما قد يسبب أزمة للفريق في وسط الملعب، خصوصًا في ظل إصابة  توليسو.

وتأتي إصابة مارتينيز وغوريتسكا قبل مشاركة بايرن ميونخ في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر، ما يضعف فرصتهما في اللحاق ببعثة الفريق البافاري إلى مدينة الدوحة.

ويستهل بايرن ميونخ مشواره في كأس العالم للأندية 2020 من الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير/شباط  المقبل، حيث سيواجه الفائز من مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري في الدور الثاني من البطولة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close