الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

هجوم باريسي على ميسي.. هذا هو سبب تبديله الحقيقي في مباراة ليون

هجوم باريسي على ميسي.. هذا هو سبب تبديله الحقيقي في مباراة ليون

Changed

ميسي وبوكتينيو لحظة استبداله (غيتي)
ميسي وبوكتينيو لحظة استبداله (غيتي)
يتعرض ميسي لانتقادات عنيفة عقب تصرفه في مباراة فريقه أمام ليون حين رفض مصافحة مدربه الذي قرر استبداله بلاعب آخر.

شنت وسائل إعلام رياضية فرنسية هجومًا أمس الإثنين على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب ما صدر منه بعد قرار مدرب الفريق بإخراجه خلال المباراة أمام ليون ضمن الدوري الفرنسي الأحد الماضي. 

وخرج ميسي مستاءً في الدقيقة 76 من عمر المباراة حيث كان فريقه متعادلًا بهدف لهدف، حيث طلب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو  استبداله بالنجم المغربي أشرف حكيمي، قبل أن تنتهي المباراة بفوز النادي الباريسي بنتيجة 2-1 بهدف قاتل لمواطنه إيكاردي.

ورفض ميسي مصافحة المدرب، مبديًا تعجبه من قرار الأخير، وسجلت عدسات المصورين لقطات بين الرجلين أثارت ضجة واسعة، وخطفت الأنظار، لاسيما أن ميسي لم يحتفل حتى بهدف الفوز لفريقه.

غير مؤثر

وخرجت صحيفة لو باريزيان الباريسية بانتقاد لاذع بحق البرغوت، وقالت: على ميسي أن يعلم أن وقته في باريس سيكون أكثر تعقيدًا مما كان عليه في برشلونة. وكتبت: "ميسي يذبل. يميل برأسه للأسفل ويمشي، ولم يعد يؤثر على المباراة".

وتابعت: "ليو ميسي يضرب القضبان لكن لا يضحك، ولا يسدد ضربات الجزاء، وهو أول من يتجه للاستحمام حين يخرج من الملعب مع زملائه الـ11".

وأيدت تقارير صحافية صحة وجهة نظر مدرب النادي الباريسي في استبدال ميسي، حيث قال المدرب الأرجنتيني بعد المباراة: "سألته عن حالته، فأجابني أنه بخير". وأضاف مدافعًا عن قراره في التبديل: "لقد كان ذلك لحمايته من الإصابة، وهذه قرارات اتخذها لصالح الفريق، لدينا لاعبون رائعون وفريق غني من 35 لاعبًا".

الركبة

وبالفعل أظهرت لقطات عدة قيام ميسي بلمس ركبته أكثر من مرة خلال المباراة، الأمر الذي يؤكد أن ثمة خطب ما كان يعاني منه.

ووصل ميسي تدريبات الفريق بعد ظهر أمس وهو يعاني الألم، وقضى اليوم كله في غرفة العلاج. كما سيقوم النادي بتقييم الحالة الطبية للمهاجم اليوم، حيث عانى من مشكلة في ركبته اليسرى، وهي المنطقة نفسها التي أصيب فيها أثناء مباراته مع منتخب الأرجنتين أوائل سبتمبر/ أيلول الجاري ضد فنزويلا.

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة