الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

بعد استلامه الحذاء الذهبي.. ليفاندوفسكي ينام على سرير من جوائز

بعد استلامه الحذاء الذهبي.. ليفاندوفسكي ينام على سرير من جوائز
الأربعاء 22 سبتمبر 2021

أضاف نجم كرة القدم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إنجازًا فرديًا جديدًا في سجله الثري بالجوائز، عقب تسلمه أمس جائزة الحذاء الذهبي من الاتحاد الأوروبي للعبة لموسم 2021. 

ونشر ليفاندوفسكي صورة له بعد استلام الجائزة وهو ملقى على سريره، في عادة يكررها عند استلامه أي جائزة، حيث يشارك مهاجم بايرن ميونخ محبيه صورته الخاصة قبل النوم مع كل جائزة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

روبرت ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي على انستغرام

 

وحصل ليفاندوفسكي على جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي 2020/21 بعد أن سجل 41 هدفًا في الدوري الألماني الموسم الماضي، وقاد فريقه للوصول إلى اللقب.

ودوّن "المدفعجي" صاحب الـ33 عامًا اسمه في سجلات تاريخ كرة القدم، بعد أن حطم خلال الموسم الماضي الرقم القياسي لعدد الأهداف خلال موسم واحد مع فريقه بطل الدوري الألماني بعد تسجيله 41 هدفًا.

وكان الرقم المسجل باسم الهدّاف الأسطوري للنادي وألمانيا غيرد مولر برصيد 40 هدفًا صمد منذ موسم 1971-72.

مع بايرن ميونخ

وعلق البولندي على فوزه بالجائزة مغردًا على منصة تويتر: "أود أن أشكر عائلتي وزملائي في الفريق وكذلك جميع أفراد الطاقم الفني، أنا فخور للغاية بما حققناه معًا كفريق. شكرًا لكم".

وأنهى ليفا الموسم بتسجيله 48 هدفًا في 40 مباراة بجميع المسابقات، ووصل إلى ما لا يقل عن 40 هدفًا للموسم السادس على التوالي.

وحول الأخبار التي تحدثت عن احتمال نهاية مسيرته خارج القلعة البافارية قال ليفا لصحيفة ماركا الإسبانية، عقب تسلمه الجائزة: "في الوقت الحالي، هذا ليس شيئًا أفكر فيه، لأنني أركز بنسبة 100% على بايرن ميونيخ". وأضاف: "هناك تكهنات دائمًا، لكنني بالفعل أواجه أندية من دول أخرى في دوري الأبطال. لست بحاجة إلى تجربة المزيد من الدوريات".

ويحتل "ماكينة الأهداف" البولندية صدارة هدافي الـ"بوندسليغا" حاليًا برصيد 7 أهداف بعد 5 جولات فقط على انطلاق المسابقة المحلية، وعلى الصعيد الأوروبي تمكن ليفاندوفكسي من إحراز هدفين في مباراته الأولى بمسابقة دوري الأبطال هذا العام أمام برشلونة، حيث فاز بايرن على الفريق الكاتالوني بنتيجة 3-0 في ملعب كامب نو. 

النوم بين الجوائز

وكان البولندي قد أحرز جائزة أفضل لاعب في العالم سنة 2020، بعد أن حقق سداسية تاريخية مع ناديه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري المحلي، وكأس ألمانيا، والسوبر الألمانية، وكذلك الأوروبية، إضافة للفوز بكأس العالم للأندية التي جرت في الدوحة أوائل العام الحالي.

ولم يفوت ليفاندوفسكي فرصة استعراض الجوائز على سريره الخاص قبل النوم حينها، ليرسخ عادة ينتظرها محبو المهاجم التاريخي للنادي الألماني عقب فوزه بالألقاب. فنشر صورة الكؤوس تزين فراشه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Robert Lewandowski (@_rl9)

 

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ 10 ساعات
فرستابن
أصبح فرستابن معشوق الجماهير في البطولة في أحدث استطلاع نشر قبل سباق جائزة أميركا الكبرى (غيتي)
شارك
Share

يتصدر فرستابن بطولة العالم بفارق ست نقاط عن هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات قبل ستة سباقات من النهاية.

رياضة - بريطانيا
منذ 15 ساعات
مشجعو "نيوكاسل يونايتد" وهم يرتدون ملابس عربية قبل مباراة الدوري الإنكليزي (غيتي)
مشجعو "نيوكاسل يونايتد" وهم يرتدون ملابس عربية قبل مباراة الدوري الإنكليزي (غيتي)
شارك
Share

شوهد العديد من عشاق نادي "نيوكاسل"، وهم يرتدون أغطية رأس ولحى اصطناعية وغيرها من الأزياء العربية، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي عليه.

رياضة - بريطانيا
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
مدرب نيوكاسل
كان بروس قال بعد الاستحواذ السعودي مباشرة إنه سيتفهم تمامًا قرار الملاك الجدد إذا أرادوا تغييره (غيتي)
شارك
Share

ترك المدرب ستيف بروس مهمة تدريب نيوكاسل يونايتد بالتراضي بعد فشله في تحقيق انتصار واحد خلال الدوري الإنكليزي الحالي.

Close