الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

غضب بأروقة النادي الأهلي المصري وعقوبات إدارية بعد خسارة كأس"السوبر"

غضب بأروقة النادي الأهلي المصري وعقوبات إدارية بعد خسارة كأس"السوبر"
الأربعاء 22 سبتمبر 2021

قرر رئيس إدارة النادي الأهلي المصري محمود الخطيب أمس الثلاثاء معاقبة أفراد الفريق الأول بكرة القدم، وكذلك العاملين في الجهاز الفني ماليًا، عقب خسارة "كأس السوبر" أمام فريق طلائع الجيش بضربات الترجيح.

ونشر النادي بيان الإدارة بعد الهزيمة التي أثارت غضبًا واسعًا بين جماهير الفريق، معلنًا خصم 300 ألف جنيه مصري من كل لاعب وعضو في الجهاز الفني.

وأوضح البيان أن العقوبة أتت بعد "أداء لم يكن مناسبًا على الإطلاق" مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها من شملهم البيان.

وكان فريق طلائع الجيش قد فجر مفاجأة كبرى أمس حين أقصى الأهلي عن اللقب بواسطة ضربات الترجيح التي انتهت بنتيجة 3-2، بعد التعادل السلبي في وقت المباراة الأصلي. وأهدر كل من بدر بانون وأفشة ومحمد شريف ضربات الترجيح للأهلي.

موسيماني

وتعالت الأصوات التي طالبت بإقالة المدرب الجنوب إفريقي في القلعة الحمراء بيتو موسيماني، ولا سيما أن أداء الفريق جاء عقيمًا وشابه الكثير من الجدية والحماسة اللازمة لمباراة تحسم من مرة واحدة.

وقالت صحيفة الأهرام المصرية: إن خسارة البطولة الثانية بعد الدوري، فتحت ملف التعاقد مع مدير فني جديد، من خلال أصوات بعض أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الغضب الجماهيري.

ولم يعتد النادي الأهلي، خسارة بطولتين متتاليتين في مشواره المحلي، إلا أن موسيماني كسر هذه القاعدة، وخسر الدوري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وكأس السوبر أمام فريق يحرز اللقب للمرة الأولى.

واشتعلت مواقع التواصل يوم أمس بالانتقادات، وأفرغ الجماهير غضبهم على موسيماني واللاعبين واتهموهم بالتقصير وقلة الحماسة، وطالب العديد منهم بإقالة المدرب. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

رياضة - العالم
منذ 12 ساعات
فرستابن
أصبح فرستابن معشوق الجماهير في البطولة في أحدث استطلاع نشر قبل سباق جائزة أميركا الكبرى (غيتي)
شارك
Share

يتصدر فرستابن بطولة العالم بفارق ست نقاط عن هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم سبع مرات قبل ستة سباقات من النهاية.

رياضة - بريطانيا
منذ 17 ساعات
مشجعو "نيوكاسل يونايتد" وهم يرتدون ملابس عربية قبل مباراة الدوري الإنكليزي (غيتي)
مشجعو "نيوكاسل يونايتد" وهم يرتدون ملابس عربية قبل مباراة الدوري الإنكليزي (غيتي)
شارك
Share

شوهد العديد من عشاق نادي "نيوكاسل"، وهم يرتدون أغطية رأس ولحى اصطناعية وغيرها من الأزياء العربية، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي عليه.

رياضة - أوروبا
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
جيرار بيكي
جيرار بيكي يحتفي مع فريقه بالفوز الهام في البطولة (غيتي)
شارك
Share

تجاوز فريق برشلونة الإسباني عقبة دينامو كييف ليحقق فوزه الأول وينعش آماله في التأهل للمواجهات الفاصلة في البطولة.

Close