السبت 23 أكتوبر / October 2021

خلال 22 دقيقة.. نادي إشبيلية يحسم مواجهة فالنسيا بجدارة

خلال 22 دقيقة.. نادي إشبيلية يحسم مواجهة فالنسيا بجدارة
الخميس 23 سبتمبر 2021

فاز نادي إشبيلية، اليوم الأربعاء، بجدارة بمجموع ثلاثة أهداف مقابل هدف لضيفه فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ووضع بابو جوميز فريقه إشبيلية في المقدمة بعد ثلاث دقائق من البداية بتسديدة مباشرة، إثر تمريرة بينية من مواطنه الأرجنتيني إيريك لاميلا.

وجعل توني لاتو لاعب فالنسيا النتيجة 2- صفر لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 عندما سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، بعدما تصدى لتمريرة عرضية من خارج منطقة الجزاء، وارتطمت الكرة في جسده، لتسكن شباك زميله الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وعاد إشبيلية من جديد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 22 بعد ارتكاب دفاع الفريق الزائر خطأ، إثر ركلة حرة سريعة من فرناندو، الذي أرسل تمريرة من أعلى المدافعين إلى رافا مير، ليضع الكرة بهدوء من فوق رأس الحارس مامارداشفيلي.

ورد فالنسيا سريعًا عبر هدف من المهاجم هوجو دورو، ونجح في الهيمنة على الشوط الثاني لكنه لم ينجح في العودة للمباراة ولم يهدد تقدم إشبيلية.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث في الترتيب برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، متقدمًا على فالنسيا صاحب المركز الرابع بعشر نقاط من ست مباريات.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - بريطانيا
منذ 3 ساعات
محمد صلاح
يرتبط محمد صلاح بعقد مع فريق ليفربول حتى يونيو 2023 (غيتي)
شارك
Share

يرتبط نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، الذي يتشارك هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف، بعقد مع النادي يستمر حتى يونيو 2023.

رياضة - قطر
منذ 4 ساعات
لاعبو فريق السد يحتفلون بالتتويج بكأس "أمير قطر"
لاعبو فريق السد يحتفلون بالتتويج بكأس "أمير قطر" (مواقع التواصل)
شارك
Share

لجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي، واستطاع السد أن يحسم اللقب بعدما تمكن عناصره من تسجيل 5 ركلات مقابل 4 للريان.

رياضة - العالم
منذ 14 ساعات
سميث روي تخرج من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر (غيتي)
سميث روي تخرج من أكاديمية أرسنال بعد انضمامه للنادي في التاسعة من العمر (غيتي)
شارك
Share

جاءت تصريحات مدرب أرسنال الإنكليزي ردًا على تقارير إعلامية تحدثت عن سعي أستون فيلا إلى التعاقد مع لاعب الوسط إيميل سميث روي.

Close