الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

خلال 22 دقيقة.. نادي إشبيلية يحسم مواجهة فالنسيا بجدارة

خلال 22 دقيقة.. نادي إشبيلية يحسم مواجهة فالنسيا بجدارة

Changed

من مواجهة إشبيلية مع فالنسيا (غيتي)
من مواجهة إشبيلية مع فالنسيا (غيتي)
يحتل إشبيلية المركز الثالث في الترتيب برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، متقدمًا على فالنسيا صاحب المركز الرابع بعشر نقاط من ست مباريات.

فاز نادي إشبيلية، اليوم الأربعاء، بجدارة بمجموع ثلاثة أهداف مقابل هدف لضيفه فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ووضع بابو جوميز فريقه إشبيلية في المقدمة بعد ثلاث دقائق من البداية بتسديدة مباشرة، إثر تمريرة بينية من مواطنه الأرجنتيني إيريك لاميلا.

وجعل توني لاتو لاعب فالنسيا النتيجة 2- صفر لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 عندما سجل هدفًا بالخطأ في مرماه، بعدما تصدى لتمريرة عرضية من خارج منطقة الجزاء، وارتطمت الكرة في جسده، لتسكن شباك زميله الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وعاد إشبيلية من جديد ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 22 بعد ارتكاب دفاع الفريق الزائر خطأ، إثر ركلة حرة سريعة من فرناندو، الذي أرسل تمريرة من أعلى المدافعين إلى رافا مير، ليضع الكرة بهدوء من فوق رأس الحارس مامارداشفيلي.

ورد فالنسيا سريعًا عبر هدف من المهاجم هوجو دورو، ونجح في الهيمنة على الشوط الثاني لكنه لم ينجح في العودة للمباراة ولم يهدد تقدم إشبيلية.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث في الترتيب برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، متقدمًا على فالنسيا صاحب المركز الرابع بعشر نقاط من ست مباريات.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close