السبت 23 أكتوبر / October 2021

مستقبله لا يرتبط بنتيجة قادش.. رئيس برشلونة يدعم كومان ويطلب أداءً أفضل

مستقبله لا يرتبط بنتيجة قادش.. رئيس برشلونة يدعم كومان ويطلب أداءً أفضل
الخميس 23 سبتمبر 2021

دعم خوان لابورتا رئيس برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، المدرب رونالد كومان الواقع تحت ضغط، وذلك بعد يوم واحد من قراءة المدرب الهولندي بيانًا في مؤتمر صحافي طلب فيه منحه الوقت.

وقال لابورتا، الذي كان يتحدث في قادش قبل مواجهة برشلونة في الدوري في وقت لاحق اليوم: إن "مجلس الإدارة لن يتجنب اتخاذ قرارات صعبة إذا دعت الحاجة لذلك". وأضاف أنه يريد أن يقدم النادي أداء أفضل وكرة قدم جيدة.

وأرسل برشلونة 54 تمريرة عرضية في التعادل بنتيجة 1-1 يوم الإثنين الماضي على أرضه مع غرناطة، مما دفع البعض في وسائل الإعلام الإسبانية لمقارنة النادي الكتالوني بستوك سيتي الإنكليزي، الذي اشتهر بالتمريرات العرضية تحت قيادة المدرب السابق توني بوليس.

وأردف لابورتا: "لن يتقرر مستقبل كومان الليلة. إنه مدرب برشلونة ونريد أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له".

وأضاف: "في حالة برشلونة يرتبط ذلك أيضًا بطريقة اللعب والأداء. لكن كومان مدربنا واليوم نقف جميعًا خلفه".

وتابع: "بالنسبة لنا ليس لدينا أي مشاكل في اتخاذ أي قرارات، ويتعين عليك اتخاذها في بعض الأحيان. إذا كنا بحاجة لذلك، سواء كان ذلك اقتصاديًا أو رياضيًا أو اجتماعيًا سنفعل".

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثامن في ترتيب الدوري بثماني نقاط من أربع مباريات، متأخرًا بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد الذي خاض ست مباريات.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

رياضة - فرنسا
منذ 2 دقائق
تضررت أجزاء من الملعب واشتعلت النيران في شباك المرمى
تضررت أجزاء من الملعب واشتعلت النيران في شباك المرمى (غيتي)
شارك
Share

احتج مشجعو سانت إيتيين الفرنسي على النتائج المتواضعة للنادي الذي يتذيل الترتيب وقاموا بأعمال شغب مما أدى إلى تأخر المباراة بمواجهة أنجيه لنحو ساعة.

رياضة - بريطانيا
منذ 8 ساعات
محمد صلاح
يرتبط محمد صلاح بعقد مع فريق ليفربول حتى يونيو 2023 (غيتي)
شارك
Share

يرتبط نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح، الذي يتشارك هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بسبعة أهداف، بعقد مع النادي يستمر حتى يونيو 2023.

رياضة - قطر
منذ 9 ساعات
لاعبو فريق السد يحتفلون بالتتويج بكأس "أمير قطر"
لاعبو فريق السد يحتفلون بالتتويج بكأس "أمير قطر" (مواقع التواصل)
شارك
Share

لجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة بعد انتهاء الوقت الأصلي، واستطاع السد أن يحسم اللقب بعدما تمكن عناصره من تسجيل 5 ركلات مقابل 4 للريان.

Close