السبت 20 أبريل / أبريل 2024

سيغيب عن مباراته المقبلة.. باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي في الركبة

سيغيب عن مباراته المقبلة.. باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي في الركبة

Changed

سيتم تقييم حالة ميسي قبل مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا في مواجهة مانشستر سيتي
سيتم تقييم حالة ميسي قبل مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا في مواجهة مانشستر سيتي (غيتي)
تعرض ميسي لإصابة في الركبة اليسرى وخضع لفحص بالرنين المغناطيسي، وغاب الأربعاء الماضي عن فوز فريقه بنتيجة 2-1 على ميتز جراء ذلك.

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراته المقبلة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم في مواجهة الضيف مونبلييه غدًا السبت، وذلك لعدم اكتمال عافيته بعد تعرضه لكدمة في العظام، حسب ما أعلن نادي باريس سان جيرمان.

وتعرض ميسي لإصابة في الركبة اليسرى وخضع لفحص بالرنين المغناطيسي في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وغاب الأربعاء الماضي عن فوز فريقه بنتيجة 2-1 على ميتز جراء ذلك.

وسيتم تقييم حالة ميسي (34 عاًما) مرة أخرى الأحد المقبل قبل مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا في مواجهة مانشستر سيتي بطل إنكلترا منتصف الأسبوع المقبل.

ولم يسجل البرغوث بعد أي هدف مع باريس سان جيرمان، وسدد مرتين في إطار المرمى.

وكان ميسي الذي انضم إلى النادي الفرنسي قادمًا من برشلونة بعقد لعامين قد  استُبدل قبل 14 دقيقة على النهاية خلال فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 على أولمبيك ليون يوم الأحد.

وقال ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان: "رأينا خلال المباراة أنه كان يفحص ركبته وأرسل بعض الإشارات".

وإثر ذلك، خرج الأرجنتيني بشكل غاضب رافضًا مصافحة المدرب، ومبديًا تعجبه من قرار بوكيتينو، وسجلت عدسات المصورين لقطات بين الرجلين أثارت ضجة واسعة.

وأكد باريس سان جيرمان أن لاعب الوسط ماركو فيراتي سيعود لممارسة التدريبات الأحد المقبل، بينما يستمر المدافع المخضرم سيرجيو راموس في التدرب بصورة فردية بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق.

وينفرد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي بعد أن حصل على العلامة الكاملة في أول سبع جولات من الموسم الحالي.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close