الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

رونالدو محاطًا بحماية أمنية.. أين ضبطته عدسات المصورين؟

رونالدو محاطًا بحماية أمنية.. أين ضبطته عدسات المصورين؟

Changed

رونالدو
علاقة وطيدة تجمع رونالدو بجمهور نادي مانشستر (غيتي)
ظهر النجم رونالدو وهو يقوم بتأدية أعماله اليومية بنفسه في شوارع مانشستر حيث لفت أنظار المصورين بتواجده في مكتب البريد محاطًا برجلي حماية.

يتمتع النجم العالمي كريستيانو رونالدو بحماية خاصة في مدينة مانشستر البريطانية، حيث يبدو أنه يحظى بحارسين شخصيين كما ظهر أول من أمس في مكتب بريد المدينة.

ويواظب رونالدو صاحب الـ 36 عامًا على القيام بالأعمال اليومية العادية، فقد ضبطته عدسات المصورين في مكتب البريد المحلي قبل مباراة فريقه مانشستر يونايتد مع أستون فيلا في ملعب أولد ترافورد.

وظهر الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بأناقته المعهودة، وهو يشق طريقه من مكتب البريد إلى سيارة سوداء فاخرة. ورافق المهاجم اثنان من أفراد الأمن بغرض إبعاد المعجبين الذين قد يتسببون في تأخير النجم البرتغالي عن مواعيده.

ملهم الجماهير

وكان لقائد البرتغال بالفعل تأثير مذهل على فريقه منذ عودته إليه في نهاية الشهر الماضي، حيث سجل أربعة أهداف في ثلاث مباريات خلال جميع المسابقات.

وكان لقدومه إلى المدينة البريطانية أثر السحر في نفوس اللاعبين والمشجعين، الأمر الذي دفع زميله في الفريق ديفيد دي خيا إلى إعلان التحدي والقول بأن يونايتد يمكنه الآن القتال مرة أخرى للحصول على أكبر إنجازات كرة القدم للأندية.

ويعرف رونالدو بعلاقته الوطيدة والمتينة مع جماهير يونايتد، كما يشاهد في أكثر الأحيان وهو يقود سيارته بنفسه، لكن الجدول المزدحم بالأعمال يبدو أنه يفرض عليه بعض الأحيان الاستعانة بمرافقين. لاسيما أن النجم الذي يعد ملهمًا للشياطين الحمر يلاقي حفاوة بالغة من المشجعين في المدينة. 

وقد بدا الحاضرون في مكتب البريد بحالة ذهول لحظة مشاهدة النجم العالمي وهو يدخل المكان.

من جهة أخرى، تمنت والدة رونالدو، دولوريس أفيرو، أن يوقع ابنها مع فريق سبورتنغ لشبونة قبل التقاعد، وإذ لم يتمكن من تحقيق الأمر فإنها ترجو من نجله "كريستيانينو" رونالدو جونيور فعل ذلك.

وأفيرو هي مشجعة كبيرة للنادي البرتغالي سبورتنغ، وكانت قد أبدت رغبتها سابقًا بأن ترى أحد أفراد أسرتها يرتدي القميص المخطط بالألوان الخضراء والبيضاء قبل وفاتها.  

وتعتقد والدة النجم الذي حطم الأرقام القياسية الفردية بأن حفيدها "كريستيانينو" البالغ من العمر 11 عامًا أفضل من والده عندما كان في سنه الحالي.

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close